الوطن

لجنة الإعلام تابعت ملفّ الاتّصالات الموسوي: سنتوجّه إلى ديوان المُحاسبة للتوسُّع

 

أعلن رئيس لجنة الإعلام والاتّصالات النائب إبراهيم الموسوي بعد اجتمعها أمس، أنّ الجلسة كانت مكرّسة «للاستماع إلى القاضي عبد الرضا ناصر والقاضية زينب حمّود، والكلّ يعلم أنّ قطاع الاتّصالات يُعاني من فوضى».
وأضاف «ما قمنا به في مجلس النواب، ان تقرير ديوان المحاسبة شكّل أرضيّة صالحة قانونيّة للاتجاه نحو مسار قانوني وصولاً إلى خلاصات قضائيّة ناجزة»، مشيراً إلى أنّه «عندما تقرّر إنشاء لجنة تحقيق برلمانيّة، لم يحضر كلّ الذين يجب أن يحضروا من الكتل النيابيّة، وكلّنا نعرف أن قطاع الاتّصالات يُعاني من الفساد، وعدم تشكيل لجنة تحقيق برلمانيّة لا يمنع القيام بواجباتنا».
وتابع «مشكلة الاتّصالات طرحها القاضيان، وكانت هناك أسئلة وأجوبة. وجرى عرض تقرير ديوان المحاسبة، وهذا له علاقة بظاهرة الإنترنت غير الشرعي والكابلات البحريّة. وعرضت الرئيسة حمّود لكلّ الأمور».
وقال «لم ننته إلى خلاصة اليوم. وسنتوجّه إلى ديوان المحاسبة لمزيد من التوسُّع لنبني على الشيء مقتضاه، علينا أن نصل إلى خلاصات لنقدّمها إلى القضاء. هناك ثلاثة تقارير صدرت عن ديوان المحاسبة، ونحن مصرّون على أن نمضي قدماً لنعرف ماذا سنفعل على مستوى هذا القضاء».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى