رياضة

فوز البرج على الراسينغ في افتتاح دورة «البرج» الرمضانية للقدامى

وفاء للراحلين، القاضي سامي منصور والدكتور رامز عمّار والقاضي خليل اسماعيل، انطلقت عصر أمس الدورة الرمضانية الرياضية الخامسة بكرة القدم الخاصة باللاعبين القدامى، وهي من تنظيم بلدية برج البراجنة والوقف الجعفريّ في برج البراجنة، حضر الافتتاح عدد كبير من الفعاليات البلدية والقضائية والاختيارية تقدّمه النائب الدكتور فادي علامة ومسؤول العمل البلدي في حزب الله السيد حسان الموسوي ومسؤول التعبئة الرياضية السيد أبو ياسر. سبق انطلاق المباراة الافتتاحية والتي جمعت بين قدامى البرج وقدامى الراسينغ سلسلة من الكلمات تعاقب على إلقائها كل من رئيس بلدية البرج المحامي عاطف منصور ورئيس الوقف الجعفري في برج البراجنة المهندس محمد فايز حرب ونجل القاضي سامي منصور القاضي بديع منصور ونجل القاضي خليل اسماعيل المحامي حسن إسماعيل وتولّى الأستاذ محمد حاطوم تقديم الحفل بأجمل العبارات.
هذا واسفرت المباراة الغنية بالأهداف واللمحات الفنية والأسماء الرنانة عن فوز قدامى البرج (5 ـ 3) انتهى الشوط الأول تعادلياً 3 ـ 3.
وقاد المبارة الحكم الدولي جميل رمضان. هذا، وستقام المباريات بشكل يومي لحين انتهاء الدور الأول (21 مباراة)، وسيلتقي اليوم، الجمعة فريق قدامى العهد مع شباب الساحل وغداً السبت سيتواجه قدامى الغبيري مع قدامى الصفاء على أن يلعب الأحد شباب الساحل مع البرج.
يشارك في الدورة سبعة فرق هي: برج البراجنة، الغبيري، المريجة، شباب الساحل، العهد، الصفاء والراسينغ. وستلعب على طريقة الدوري، ومع انتهاء الدور الأول، ستخوض الفرق الأربعة الأوائل الدور نصف النهائي (الأول مع الرابع والثاني مع الثالث)، فيما ستُقام المباراة الختامية في 17 نيسان المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى