الوطن

نشاطات

 

ـ استقبل رئيس «تيّار المردة» سليمان فرنجيّة في دارته في بنشعي، السفير الروسي في لبنان ألكسندر روداكوف يُرافقه الوزير المفوّض في السفارة مكسيم رومانوف والسكرتير الأول إيفان ميدفيدسكي، في حضور النائب طوني فرنجيّة وأنطوان مرعب. وكان بحثٌ شاملٌ في مجمل القضايا الراهنة والتطورات على الساحتين المحليّة والإقليميّة.
ـ التقى وزير الدفاع الوطنيّ في حكومة تصريف الأعمال موريس سليم، أمس في مكتبه في اليرزة، رئيس لجنة الدفاع الوطنيّ والداخليّة والبلديّات النيابيّة النائب جهاد الصمد، وتناول معه «التطورات على الساحة الداخليّة لا سيّما الوضع الأمنيّ ودور الجيش في حفظ الأمن والاستقرار في ظلّ ما يمرّ به الوطن من تحديات وصعوبات تُلقي بثقلها على كلّ مؤسسات الدولة ، من بينها المؤسسة العسكرية التي يعاني أفرادها كمعظم المواطنين من ضائقة إقتصادية غير مسبوقة» وفق مكتب وزير الدفاع الإعلامي.
ـ بحث قائد الجيش العماد جوزاف عون، في مكتبه في اليرزة مع السفير الروماني في لبنان رادو – كتالان ماردار، بحضور الملحق العسكري الروماني العقيد ستيفان إيوفانكسو، في علاقات التعاون بين جيشيّ البلدين. كما استقبل عون وفداً من رؤساء البلديات والمخاتير والفاعليّات في إقليم الخروب – الشوف، الذي عرض الأوضاع الأمنيّة التي يواجهها أبناء المنطقة في ظلّ الظروف الراهنة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى