أولى

مسيرات يمنية متضامنة مع فلسطين

شهدت محافظات يمنية عديدة، أمس، تظاهرات شعبية حاشدة دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته، تحت شعار “ثأر الأحرار” في أكثر من 20 ميداناً وساحة.
وفي ختام هذه التظاهرات، قال بيان مسيرة صنعاء إنّ “عدم قدرة كيان العدو الإسرائيلي الغادر، على تحمّل إطالة أمد المعركة، برهان ساطع على ما وصل إليه من ضعف وهوان”، مشيراّ إلى أنّ “حركات المقاومة أصبحت في مستوى من القوة يمكّنها من الصمود، أكثر رغم فارق الإمكانيات وحجم التضحيات”.
وتابع البيان، أنّ “العدو الإسرائيلي فشل في ترميم قوة ردعه المتآكلة”، مشدّداّ على أنّ “معركة الأيام الخمسة زادتها تآكلاً”.
وأكد أنّ اغتيال القادة “لن يكسر من إرادة حركات المقاومة في فلسطين، معقباً: “نقول لحركات المقاومة أنتم منتصرون بوحدتكم، وقد خضتم معركة ثأر الأحرار نيابةً عن كل الأمة”.
وانتقد البيان، صمت “المجتمع الدولي” إزاء ما ارتكبه العدو “الإسرائيلي” من جرائم بحق الفلسطينيين، لافتاً إلى أنّ واشنطن “شريك أساسي للعدو الصهيوني في العدوان”.
ودان حالة النظام العربي الرسمي، واعتبر أنّ الجامعة العربية لم تعد تمثّل الشعوب التوّاقة إلى مواجهة “إسرائيل”، داعياً شعوب الأمة إلى دعم حركات المقاومة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى