رياضة

بعد رحيل ميسي.. الخليفي يفاوض صلاح ساعياً لضمّه إلى باريس سان جيرمان

يتطلع رئيس نادي باريس سان جيرمان، القطري ناصر الخليفي، للتعاقد مع محمد صلاح، نجم ليفربول الإنكليزي ليحل محل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي رحل عن باريس بعد نهاية عقده. وأفاد موقع «سبورتس زون» في تقرير له بأن صلاح التقى مؤخراً رئيس باريس سان جيرمان في المغرب.
وزعم التقرير أن الخليفي استطلع رأي صلاح عن مدى اهتمامه بالانتقال المحتمل إلى باريس. وأوضح التقرير أن الخليفي، ناقش مع صلاح إمكانية انضمامه ليخلف ميسي، الذي انتقل إلى إنتر ميامي الأميركي قبل أيام قليلة.
وأشار التقرير إلى أن إتمام الصــفقة يبدو أمراً صعباً للغاية، حيث يكتفي صلاح بالاستماع فقط لمقترح الخليفي دون إظهار رد نهائيّ أو حاسم.
وأكد المصدر أيضاً أن ما دار بين صلاح والخليفي، في الجلسة الأخيرة، لم يتم الكشف عن تفاصيله بعد. وأضاف أن التواصل بين صلاح ورئيس النادي الباريسي لم ينقطع منذ نهائيات كأس العالم الأخيرة في قطر.
وكان الخليفي سافر مؤخراً للمغرب لحضور نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي المصري والوداد المغربي، فيما شارك صلاح في مباراة منتخب بلاده ضد غينيا التي أقيمت في مدينة مراكش المغربية ضمن التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2023.
تجدر الإشارة إلى أن صلاح وقّع في الصيف الماضي على عقد جديد مدته ثلاث سنوات مع ليفربول يبقيه في «أنفيلد» حتى العام 2025.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى