رياضة

إدارة «السيتي» ترفض عرض «البرشا» ومحاولات برناردو سيلفا لم تتوقف!

أكدت مصادرُ صحافية إسبانية أن إدارةَ مانشستر سيتي رفضت العرضَ المقدّم من قبل إدارة برشلونة لضم لاعب الوسط ِبرناردو سيلفا. وبحسب المصادر ذاتِها فإن إدارة السيتي أبلغت نظيرتَها في برشلونة أن سيلفا ليسَ للبيع. وكانت إدارةُ النادي الكاتالوني تقدمت في وقتٍ سابق بعرض لضم جواو كانسيلو وبرناردو سيلفا على سبيل الإعارة مع شرطٍ بإلزاميةِ شراءِ سيلفا في الموسم المقبل مقابل ستين مليونَ يورو.
وفي الموضوع عينه، كشفت صحيفة “موندو ديبورتيفو”، أن سيلفا، كان قد أبلغ مدربه الإسباني بيب غوارديولا برغبته في الانتقال إلى برشلونة، خلال الميركاتو الصيفي. ويحاول برناردو سيلفا إقناع إدارة فريقه بالموافقة على عرض برشلونة، إذ يريد اللاعب ارتداء قميص البلوغرانا في الفترة المقبلة، والعمل تحت قيادة المدرب تشافي هيرنانديز.
ووفقاً للصحيفة الإسبانية، فإن “سيلفا تحدّث بالفعل مع غوارديولا لإبلاغه برغبته في مغادرة مانشستر سيتي ليكون قادراً على التوقيع للنادي الكتالوني”. وأوضحت: «النجم البرتغالي يرى أنه بعد فوزه بدوري أبطال أوروبا أكمل مسيرته في مانشستر وحان الوقت لاتخاذ الخطوة للتوقيع لبرشلونة والعيش في المدينة التي يعشقها هو وزوجته». وأشار التقرير: «سيلفا حصل على وعد سابق من غوارديولا بأنه سيسمح له بالمغادرة إذا قدّم نادي برشلونة عرضاً مناسباً لضمّه».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى