أولى

الحوثي: سنبقى مع الشعب الفلسطيني

أعلن المتحدث باسم حركة أنصار الله محمد عبد السلام، أمس، أن قائد الحركة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي التقى ممثل حركة «الجهاد الإسلامي» في اليمن أحمد بركة.
وخلال اللقاء، جدّد السيد الحوثي، تأكيده لممثل حركة «الجهاد الإسلامي» موقف اليمن الثابت والمبدئي إلى جانب الشعب الفلسطيني في مواجهة الاحتلال «الإسرائيلي».
وأشاد الحوثي بالدور البطولي والجهادي لحركة «الجهاد الإسلامي» وحركات المقاومة الفلسطينية إبان معركة ثأر الأحرار الأخيرة وعلى امتداد الصراع مع الاحتلال، مبدياً استعداد الشعب اليمني الدائم لتقديم كل أنواع الدعم والمساندة للشعب الفلسطيني وحركات المقاومة الفلسطينية.
من جانبه، أعرب ممثل حركة «الجهاد الإسلامي» في اليمن، أحمد عبد الرحمن بركة، عن شكره وتقديره للشعب اليمني لتبنيه القضية الفلسطينية، مثنياً على دور قائد الثورة في اليمن السيد الحوثي على مواقفه الشجاعة تجاه فلسطين المحتلة.
يُذكر أنّ الشعب اليمني دائماً ما يخرج في التظاهرات الداعمة للشعب الفلسطيني، كان آخرها في أيار/مايو الماضي، حين شهدت محافظات يمنية عديدة تظاهرات شعبية حاشدة دعماً للشعب الفلسطيني ومقاومته، تحت شعار «ثأر الأحرار» في أكثر من 20 ميداناً وساحة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى