رياضة

حملة شطب رونالدو من انستاغرام زادت عدد متابعيه

ارتفع عدد المتابعين لحساب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو على موقع «إنستاغرام» رغم حملة لإزالة متابعته من الموقع الشهير.
والحملة من جانب جماهير بوتافوغو البرازيلي بعد تقارير عن تسبب النجم البرتغالي في رحيل مدربهم لويس كاسترو لتدريب النصر السعوديّ الذي يدافع عنه رونالدو حالياً.
تفاصيل القضية كان كشفها الصحافي البرتغالي بيدرو ألميدا، بعدما كتب عبر حسابه في موقع «تويتر»، يوم الجمعة، «انتهى اجتماع جمع بين لويس كاسترو ورئيس نادي بوتافوغو، حيث أبلغ المدرب رئيس النادي بالرحيل وقبول العرض الذي قدّم إليه من النصر السعودي، كما قام المدرب بتوديع العاملين في النادي».
بدوره أصدر النادي البرازيلي بياناً رسمياً يؤكد خلاله رحيل الجهاز الفني بالكامل برفقة المدرب لويس كاسترو.
ورغم الحملة، زاد عدد المتابعين لرونالدو عبر موقع إنستاغرام بنحو مليون، وارتفع من 593 مليون إلى 594 مليون متابع.
وبحسب مجلة «forbes» فإن رونالدو البالغ من العمر 38 عاماً، يستمرّ في الاحتفاظ بأكبر عدد من المتابعين على «إنستاغرام» حتى الآن هذا العام.
واشارت المجلة: «ينشر رونالدو بنشاط على «إنستاغرام» وحصل على أكثر من 150 مليون متابع منذ أيار/ مايو الماضي، وفقًا لـ «Social Blade»، بزيادة بنسبة 34%».
وذكرت «forbes» أن رونالدو يملك أيضًا أكثر المنشورات شهرة حتى الآن هذا العام على «إنستاغرام» مع أكثر من 28 مليون إعجاب، مع صور لاحتفاله بالانتقال إلى نادي النصر.
وقدّرت المجلة أرباح رونالدو من «انستاغرام» بحوالي 136 مليون دولار، ويتصدّر الرياضيين الأعلى أجراً في العالم.
وانضمّ رونالدو إلى نادي النصر السعودي في كانون الثاني/ يناير الماضي في صفقة انتقال حر بعد فسخ العقد بالتراضي مع مانشستر يونايتد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى