أخيرة

وفد من «القومي» شارك في لقاء تضامني مع جنين

توجَه عميد التربية والشباب في الحزب السوري القومي الاجتماعي إيهاب المقداد بالتحية إلى المقاومين الأبطال في جنين ومدن وبلدات فلسطين كافة، وأثنى على الدور الرئيسي للقادة المقاومين في تحقيق الانتصار والصمود والذين بذلوا الدماء ومنهم القائد أحمد المدلل الذي قدم إبنه شهيداً في معركة وحدة الساحات، وهو بيننا اليوم.
تصريح عميد التربية والشباب جاء خلال مشاركته في اللقاء التضامني مع جنين ومخيمها بدعوة من اللجنة الشبابية والطلابية لدعم القضية الفلسطينية، في مقر حزب البعث العربي الاشتراكي في رأس النبع في بيروت.
وحضر اللقاء إلى جانب عميد التربية والشباب وفد من «القومي» ضمّ ناموس المجلس الأعلى سماح مهدي ووكيل عميد الداخلية منفذ عام بيروت وليد الشيخ ومدير دائرة الأشبال فوزات دياب ومجموعة من القوميين.
كما حضر ممثلون عن المنظمات الشبابية والطلابية في الأحزاب اللبنانية والفلسطينية ووفد من إتحاد طلبة سورية في لبنان.
تحدث في اللقاء عضو القيادة المركزية في حزب البعث العربي الاشتراكي د. علي غريب، القيادي في حركة الجهاد الإسلامي أحمد المدلل، ومسوؤل العلاقات العامة في المكتب الطلابي لحركة فتح ـ إقليم لبنان محمود حسين باسم المنظمات الشبابية والطلابية الفلسطينية، وأمين التربية والطلاب في حزب التوحيد العربي بشار جعفر باسم المنظمات الشبابية والطلابية اللبنانية، وعضو قيادة بيروت في التنظيم الشعبي الناصري علي ترحيني.
عميد التربية استقبل مسؤول
منظمة الشبيبة ـ القيادة العامة
من جهة أخرى قام مسؤول منظمة الشبيبة التقدمية الفلسطينية في إقليم لبنان طارق أحمد بزيارة عميد التربية والشباب في الحزب السوري القومي الاجتماعي إيهاب المقداد.
وفي بيان صدر عن منظمة الشبيبة التقدمية «حيّا الطرفان بطولات شعبنا الفلسطيني ولا سيما الانتصار الذي تحقق في جنين الصمود والجهاد».
كما تطرق الجانبان الى العلاقة التاريخية التي تربط الحزب السوري القومي الإجتماعي مع الجبهة الشعبية ـ القيادة العامة ـ ودورهما في مجابهة العدو الصهيوني. وكان تأكيد على ضرورة التواصل الدائم ودعم الشباب واستنهاضهم من اجل فلسطين والقدس.
ووضع مسؤول منظمة الشبيبة عميد التربية والشباب في أجواء أعمال المؤتمر الذي سيُعقد لمنظمة الشبيبة من أجل انتخاب قيادة جديدة للمنظمة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى