رياضة

شهد اليوم الأخير حركة نشطة إليكم آخر الصفقات قبل انطلاق الموسم

أقفل أمس، باب الانضمام إلى أندية الدرجة الأولى، وقد سجّلت حركة التواقيع حركة نشطة، نقرأ في أهم مضامينها الآتي:
ـ تعاقد نادي النجمة مع اللاعب محمد سعد، قادماً من نادي الرياضي العباسية، في صفقة انتقال حر. وكان سعد قد شارك مع النجمة في بطولة كأس الاتحاد اللبناني لكرة القدم، وظهر بمستوى مميّز. وبهذا يغلق نادي النجمة ملف سوق الانتقالات الصيفيّة للموسم الكروي الجديد 2023-2024.
وقّع علاء عزو ومحمود الرفاعي على كشوف نادي طرابلس، وكان عزو قد لعب لموسم واحد مع النجمة، حيث عاد وانتقل معاراً إلى طرابلس. ومن جهة ثانية، جدّد نادي الأنصار عقد إعارة لاعبه عبيدة الحلبي، لموسم واحد إلى النادي الطرابلسي.
وقع اللاعب حيدر خريس على كشوف نادي البرج، قادماً من الحكمة، بعقد انتقال حر. كما وقع على كشوف النادي الأصفر التونسي حسام اللواتي والسوري أحمد الصالح والسنغالي كمارا تيان، ولاعب المنتخب الوطني هلال الحلوة.
وقع على كشوف الشباب الغازية، رامي فقيه، ليعود من جديد إلى صفوف النادي الجنوبي. كما ضمّ الفريق النيجيري جوشوا اباهه، والإيفواري نواتا كريس، والغاني أيزرا ومواطنه بين جيبي، وحسين حويلي وحسين قعور.
وقع اللاعبان عماد غدار وشادي الحاج محمد، على كشوف نادي الأهلي النبطية.
ـ وقّع على كشوف نادي الحكمة علي الأكبر مناع ومارتن بو يونس ومحمد خليفة وحسين مراد وأدرامي ديالو. ويطمح الحكمة بقيادة مدربه بول رستم، للمنافسة بقوة ضمن دوري الدرجة الأولى.
انضم إلى صفوف نادي الراسينغ، الحارس الياباني تومي موري شو داي، الذي حضر إلى الاتحاد برفقة وكيله حمزة محمود. ويعد تومي أول لاعب ياباني في تاريخ الدوري اللبناني. وكان قد لعب صاحب الـ 23 عاماً لنادي ميرانسي البرتغالي سابقاً.
ـ وقع المدافع علي هاشم وحارس المرمى هادي خليل، مع نادي شباب الساحل. وهاشم هو من لاعبي أكاديمية أدفانسد سبورتس، في حين تمّ استقدام هادي خليل من نادي العهد.
وقع لويس خوري، عقداً مع نادي النجمة،، قبل ساعات من غلق باب الانتقالات، وقال خوري، عقب توقيع العقد، «اللعب للنجمة أمر مثير، وشغف كبير لأي لاعب».
ـ وقع على كشوف نادي الصفاء اللاعب حمزة الخير، بحضور نائب الرئيس الأول رامي بيطار، وبعقد يمتدّ إلى 3 سنوات، كما وقع للصفاء اللاعب محمد ناصر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى