رياضة

أنشيلوتي: ثقتنا كبيرة بأندريه لونين بديل كورتوا

كشف المدير الفني لنادي ريال مدريد، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، عن هوية بديل الحارس الدولي البلجيكي تيبو كورتوا الذي تعرّض لانتكاسة مع الفريق الملكي. هذا، وأعلن ريال مدريد، تعرّض كورتوا لإصابة بتمزّق في الرباط الصليبي الأمامي لركبته اليسرى خلال التدريبات. وإذ لم يحدد النادي مدة غياب كورتوا، أشارت تقارير صحافية في إسبانيا إلى أن البلجيكي قد يغيب عن معظم الموسم، إن لم يكن كله.
وفي المؤتمر الصحافي عشية مواجهة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو المقرّرة غداً السبت في الجولة الأولى من الدوري الإسباني، لم يؤكد أنشيلوتي أو ينفي التقارير التي تحدثت عن إمكانية تعاقد فريقه مع الحارس الإسباني ديفيد دي خيا، أو مواطنه كيبا أريزا بالاغا، وحتى المغربي ياسين بونو، لتعويض كورتوا، لكنه شدّد على أنه يثق بحارس ريال مدريد الثاني، الأوكراني أندريه لونين.
وقال المدرب الإيطالي في هذا الصدد: «هناك ثقة كاملة في أندريه لونين، وسنرى ما سيحدث في الأيام المقبلة.. لو قمنا بالتعاقد مع حارس آخر يمكنه اللعب بقدميه ومميز في التصديات، لو حدث ذلك سيكون فقط بسبب رغبتنا في زيادة عدد حراسنا لأننا نثق في لونين، سنفكر بالأمر لأن لدينا بالفعل (حارس احتياطي ثالث) فران غونزاليس وهو يبلغ من العمر 17 سنة».
وعن حالة الفريق بعد إصابة كورتوا، قال أنشيلوتي: «من الناحية العاطفية يوم أمس لم يكن جيداً، هذه الأمور تحدث في كرة القدم، ولكننا نمنح الثقة للونين، فهو حارس رائع وظهر بشكل جيد مؤخراً».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى