رياضة

لبنان يخسر أمام المكسيك تحضيراً لمونديال كرة السلة..

خسر منتخب لبنان بمواجهة نظيره المكسيكي بفارق 18 نقطة وبنتيجة (88-70) في ثاني مبارياته ضمن أسبوع أبوظبي الدولي لكرة السلة، والتي أجريت أمس الجمعة على أرض الاتحاد أرينا، في العاصمة الإماراتية.
ويخوض لبنان مواجهته الثالثة والأخيرة أمام جامعة اريزونا السبت عند الرابعة عصراً في الصالة عينها.
وتصاعدت المخاوف من جهوزية المجنس أوماري سبيلمن فإضافة لعدم جهوزيته البدنية التي بدت واضحة امام ساحل العاج، تعرّض الخميس لإصابة في يده أمام المنتخب المصري فغاب عن لقاء المكسيك، كما تعرّض كريم زينون للإصابة أمس، ولم تعرف مدى خطورتها.
هذا وأكمل النادي الرياضي بيروت بطل لبنان لكرة السلة عقد أجانبه، بضمّ اللاعب الأميركي آرون هاريسون، إلى جانب البوسني علم الدين كيكانوفيتش والفلسطيني سني سكاكيني.
هاريسون البالغ من العمر 29 عامًا، يبلغ طوله متراً و98 سنتمتراً، وسبق له أن لعب لفريق Capitanes de Arecibo، وغلطة سراي التركي وأولمبياكوس اليوناني ودالاس مافريكس الأميركي، Kaohsiung Steelers التايلاندي، Cedevita Olimpija السلوفيني.
من جهته جدد نادي دينامو لبنان عقد النجم الأميركي زاك لوفتون الذي لعب معه الموسم المنقضي، ليكون ثاني أجانبه بعد تعاقده مع النجم الأميركي تروي ويليامز.
ودينامو الذي يقوده المدرب الوطني جاد الحاج، كان استقطب العديد من نجوم الصف الأول على غرار مارك خويري من الحكمة، إيلي رستم من بيروت، وجدّد عقود لاعبيه علي محمود وجاد خليل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى