رياضة

أخبار اللاعبين والأندية

‭{‬ في آخر التطورات حول موضوع المدير الفني لفريق الأنصار، المغربي إدريس مرابط، الذي هدّد اللاعبين بالاستقالة عقب تعادل فريقه مع شباب الساحل. ووفقاً لمصادر موثوقة في نادي الأنصار “توجّه وفد ضم معظم لاعبي الفريق إلى مكان إقامة المدرب، واعتذروا على أدائهم أمس”. وتابع المصدر: “اللاعبون وعدوا مرابط بتقديم أقصى ما عندهم من أجل تحقيق الانتصارات والتعويض في المباريات المقبلة”. وشدّد على أن اللاعبين طلبوا من المدرب الرجوع عن قرار الاستقالة، وتمسّكوا ببقائه لا سيما أنهم يشعرون معه بالراحة.
‭{‬ بات في حكم المؤكّد، أن اللجنة المنظمة لبطولة الدوحة الدولية لكرة السلة، ستوجّه الدعوة إلى ثلاثة أندية لبنانية، للمشاركة في البطولة التي ستنطلق أواخر أيلول المقبل في قطر. وكان قد توّج الحكمة بلقب النسخة الماضية، بعد فوزه على الرياضي في المباراة النهائية. وعلم أن الحكمة وبيروت فيرست كلوب أكدا مشاركتهما، بانتظار الجواب النهائي لنادي الرياضي بيروت. هذا، وسيشارك فيها 8 أندية أو أكثر.
‭{‬ أعلن نادي الحكمة لكرة السلة عن تعاقده مع النجم الأميركي رايفونت رايس، ليكون الأجنبي الثالث مع الفريق. وكان الحكمة قد عزز صفوفه بضم كليف ألكسندر وريكي يونغ، ليكون رايس الأجنبي الثالث والأخير. ويسعى الحكمة بقيادة مدرّبه غسان سركيس للمنافسة على لقب بطولة الدوحة والدوري المحلي، وذلك في ظل دعم إداري وجماهيري واستقرار مادي. وكان الحكمة قد تعاقد مع باسل حرفوش، جان مارك مخلوف، يوسف غنطوس، وأحمد إبراهيم، كما جدد لباتريك بو عبود، رودي الحاج موسى، إلياس السبعلي وعزيز عبد المسيح.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى