رياضة

الإعلان عن لقاء لبنان وجامايكا بكأس ديفيس فيصل: فوزنا سيقودنا للمجموعة العالمية الأولى

 

أعلن الاتحاد اللبناني رسمياً عن لقاء لبنان وجامايكا ضمن المجموعة العالمية الثانية لمسابقة كأس ديفيس الذي سيقام يومي الجمعة والسبت 15 و16 أيلول الحالي على ملعب النادي اللبناني للسيارات والسياحة بالكسليك. وجاء ذلك، خلال مؤتمر صحافي حاشد عُقد في مقر النادي المضيف. بحضور حاشد تقدّمه رئيس الاتحاد اللبناني أوليفر فيصل، رئيس الاتحاد الجامايكي جون عازار، عضو مجلس إدارة النادي المنظّم نسيب حداد ممثلاً النادي، المراقب المنتدب من الاتحاد الدولي كريس مان (بريطاني الجنسية)، قائد منتخب لبنان فادي يوسف والمدرب شون كرم والمدير الاداري للفريق جوني عبدالله ولاعبو الفريقين.
بعد النشيد الوطني وكلمة ترحيبية من فيصل تمنى فيها التوفيق لفريق لبنان في لقائه مع جامايكا موجهاً الشكر الى المساهمين في انجاح اللقاء من النادي المنظّم الى الجهاز الفني للفريق اللبناني آملاً الفوز على جامايكا في الطريق للعودة الى مصاف المجموعة الدولية الأولى، مشيراً إلى أن لبنان سيواجه جامايكا للمرة الأولى في تاريخ مشاركاته في مسابقة كأس ديفيس. مضيفاً: «سنجتهد لتقديم مستوى مميز بدعم من الجمهور الذي سيواكب الفريق اللبناني». ثمّ أوضح: «عملية سحب القرعة ستجري عند الساعة الحادية عشرة والنصف من قبل ظهر الخميس 14 ايلول في النادي اللبناني للسيارات والسياحة. وسيقام الحفل الافتتاحي عند الساعة الثانية عشرة من ظهر الجمعة 15 أيلول الحالي تليه مباراتان في فئة الفردي على ان يقام السبت 16 الحالي مباراة الزوجي عند الساعة الحادية عشرة فمباراتا فئة الفردي في حال لزم الأمر لأن الفائز في 3 مباريات يحسم اللقاء لمصلحته. لقد بتنا معتادين على استضافة مباريات كأس ديفيس. وادعو الجمهور اللبناني الى الحضور بكثافة لتشجيع الفريق اللبناني».
بدوره، تحدث الكابتن يوسف فقال ان الفريق اللبناني مؤلف من اللاعبين بنجامين حسن (المصنف رقم 1) وهادي حبيب (المصنف رقم 2) وحسن ابراهيم (المصنف رقم 3) ومصطفى الناطور ولؤي مكي والتدريبات يومياً. كما تحدث قائد الفريق الجامايكي ملفيل سبانس»فريقي مؤلف من بلايز بيكنيل (المصنف رقم 1) جون شين (المصنف رقم 2) ورولاند فيليبس (المصنف رقم 3) ودانيال عازار وديفيد غولد سميث.
وكانت كلمة مقتضبة لرئيس اتحاد جامايكا جون عازار جاء فيها: «انا مسرور لوجودي في لبنان وانا من جذور لبنانية. بلدكم جميل جداً. اتمنى ان يكون اللقاء مع لبنان عالي المستوى. وتحياتي الى الشعب اللبناني».

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى