الوطن

نشاطات

‭{‬ عرض رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة مع أمين عام «رابطة الشغّيلة» النائب السابق زاهر الخطيب الأوضاع العامّة وآخر التطورات السياسيّة. كما عرض رئيس المجلس المستجدات السياسيّة وشؤوناً تشريعيّة خلال لقائه عضو كتلة «اللقاء الديمقراطي» النائب وائل ابو فاعور.
‭{‬ استقبل وزير الثقافة في حكومة تصريف الأعمال القاضي محمد وسام المرتضى في مكتبه في المكتبة الوطنيَّة، مفتي بعلبك – الهرمل الشيخ بكر الرفاعي وتداول معه شؤوناً عامّة. وأثنى الرفاعي على «دور وزارة الثقافة في بثّ الوعي لما يُحاك من مؤامرات لهذا البلد»، مؤكّداً أنّه «طالما الثقافة بخير، لبنانا بخير».
‭{‬ زار السفير الهنديّ الجديد في لبنان محمد نور رحمان الشيخ، يُرافقه القُنصل الأول في السفارة أجاي كومار، وزير الثقافة القاضي محمد وسام المرتضى وجرى البحث في سُبل تفعيل التعاون الثقافيّ ما بين وزارتيّ الثقافة في كلا البلدين والسفارة الهنديّة في لبنان. كما وجه السفير للمرتضى دعوة لحضور فعاليّة في بلدة إبل السقيّ – جنوب لبنان من تنظيم السفارة الهنديّة لمناسبة اليوم العالميّ لإحياء ذكرى المهاتما غاندي. كما زار السفير الهنديّ المدير العام للأمن العام بالإنابة اللواء إلياس البيسري في مكتبه وعرض معه الأوضاع العامّة وسُبل التنسيق بين السفارة الهنديّة والمديريّة العامّة للأمن العام.
‭{‬ استقبل رئيس لجنة الشؤون الخارجية النائب د. فادي علامة مدير الامتيازات التجارية لشركة «بيبسكو» في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا رياض المواس، وتمّ خلال اللقاء عرض للأوضاع في لبنان والمنطقة.
‭{‬ بحث قائد الجيش العماد جوزاف عون في مكتبه في اليرزة مع حاكم مقاطعة واين في ولاية ميشيغان الأميركيّة وارن إيفينز والوفد المرافق له، شؤونناً مختلفة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى