رياضة

قلق حول إصابة ليونيل ميسي!

خروج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في الدقيقة 37 من مباراة فريقه إنتر ميامي أمام تورونتو في الدوري الأميركي لكرة القدم أطلق الكثير من الشكوك حول طبيعة الإصابة.
هذا، وغاب ميسي عن مباراة انتر التي خسرها امام أتلانتا بسبب إرهاق عضلي، قبل أن يغادر الملعب خلال لقاء تورنتو حيث بدا في وضعية غير مريحة، كما، غادر زميله السابق في برشلونة الاسباني جوردي ألبا أرضية الملعب في الدقيقة 34.
وأوضح المدرب الأرجنتيني خيراردو «تاتا» مارتينو أن الثنائي سيغيب عن مباراة الأحد (24 الحالي) أمام أورلاندو سيتي، مشيراً أيضاً إلى أنه غير متأكد من مشاركتهما في نهائي كأس الولايات المتحدة المفتوحة الأسبوع المقبل. وقال: «علينا أن نمضي يوماً بعد يوم ونرى تقرير الأطباء وما يقولونه لنا وسنقرر. من الواضح أنه لا توجد فرصة لوجودهما الأحد».
ودافع مارتينو عن قرار إشراكهما أمام اتلانتا «لا أعتقد أن الأمر جديد أو أكبر مما كانا يعانيان منه. إنه مجرد إرهاق، ولا أعتقد أنّ هناك إصابة عضلية».
وأضاف رداً حول تعرّضهما للضغوط من أجل المشاركة «كل شيء كان جاهزاً كي يشاركا… لا يوجد احتمال لذلك. إذا قررنا مشاركتهما فهذا لأنهما كانا جاهزين للعب». وقال «بعد التحدث معهما، لم يعد لدي التشاؤم نفسه الذي كان لديّ عندما اضطررت إلى إخراجهما».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى