رياضة

التعادل سيّد الموقف في افتتاح المرحلة 5 بانتظار مباريات نارية يومي السبت والأحد

في افتتاح المرحلة الخامسة من الدوري العام الـ 64 لكرة القدم، تعادل فريقا البرج والأهلي النبطية 1 – 1، هي نتيجة الشوط الأول، في المباراة التي جمعتهما بعد ظهر أمس على ملعب نادي الصفاء في وطى المصيطبة.
وهذا التعادل هو الثاني للبرج الذي أخفق في تحقيق الفوز في مبارياته الثلاث الأخيرة، ليرفع رصيده الى 8 نقاط، والتعادل الرابع للأهلي النبطية، وبه رفع رصيده الى أربع نقاط. وكان قد تقدّم الأهلي بواسطة حيدر أبو زيد (د 13)، بعدها احتاج البرج إلى ركلة جزاء لإدراك التعادل عبر مهاجمه هلال الحلوة (33).
وفي مباراة ثانية، وعلى ملعب مجمع المرداشية الرياضي في زغرتا، تعادل فريقا الراسينغ بيروت وطرابلس الرياضي بنتيجة 2 – 2. وبهذا التعادل رفع الراسينغ رصيده الى 8 نقاط، فيما وصل رصيد طرابلس إلى ثلاث نقاط فقط. سجل للراسينغ علي الموسوي (د44) ويان هرمس موكومبو (46)، ولطرابلس سليمان أبو الزمع (45+2) واينوسنت جيمس (79).
هذا، وستُقام اليوم السبت مباراتان، الأولى عند الرابعة بين التضامن صور الثامن بأربع نقاط، والحكمة صاحب القاع بصفر من النقاط على ملعب الإمام موسى الصدر في بلدة أنصار الجنوبية. والثانية عند الرابعة والنصف على ملعب الشهيد رشيد كرامي البلدي في طرابلس بين الصفاء والأنصار. وستكون المباراة الأولى للصفاء بقيادة مديره الفني الجديد باسم مرمر العائد الى الملاعب اللبنانية من غير «بوابة نادي العهد».
على ان تختتم المرحلة غداً الأحد بمباراتين: النجمة المتصدّر بالعلامة الكاملة مع الشباب الغازية على ملعب أمين عبد النور البلدي في بحمدون. حيث يتطلع النبيذي الى جمع 15 ليبقى في الصدارة.
في حين سيلتقي عند الرابعة والنصف في مجمع فؤاد شهاب الرياضي في جونيه، العهد حامل اللقب والوصيف بتسع نقاط، مع شباب الساحل السادس بست نقاط، علماً انه أحد ثلاثة فرق (الى جانب النجمة والانصار) لم تخسر بعد في المسابقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى