أخيرة

«الشعبية» تكرّم المتفوّقين في الشام بحضور وفد من «القومي‎»

نظمت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ومنظمة الشبيبة الفلسطينية ومكتبها الطلابي حفل تكريم للطلاب المتفوّقين بالشهادتين الثانوية والإعدادية، بمشاركة وفد من مديرية الميدان في الحزب السوري القومي الإجتماعي ضمّ مهدي درويش وعدد من القوميين والمواطنين، وبحضور عضو اللجنة المركزية العامة – مسؤول الجــبهة الشعبية لتحرير فلسطين في سورية د. محمد أبو ناموس ونائب مسؤول الجبهة في سورية نعمت عيسى وقيادة الفرع وكوادر الجبهة وممثلي المكاتب الطلابية للفصائل الفلسطينية والأحزاب الوطنية السورية وحشد من أبناء المخيمات والطلاب المتفوقين.
افتتح عريف الحفل مسؤول المكتب الطلابي للجبهة حازم عباس المهرجان بكلمة عن أهمية العلم والمعرفة، ثم قدّمت فرقة سيف القدس وصلة فنية، تلا ذلك كلمة الطلاب والطالبات المتفوقين ألقتها الطالبة المتفوقة شهد حمد.
وتحدث د. محمد أبو ناموس فأكد على أنّ العلم هو أحد الأسلحة المهمة في المواجهة الشاملة مع الاحتلال الصهيوني، ثم أكد أنّ الغد المشرق لا يمكن أن يكون مشرقاً بدون جيل متعلم واعٍ يستطيع تحمّل مسؤولياته الوطنية والاجتماعية.
في نهاية الاحتفال قدّمت فرقة عشاق الأرض الفلسطينية وصلة فنية، بعدها تمّ توزيع شهادات التقدير على الطلاب والطالبات المتفوّقين.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى