أولى

حردان أبرق إلى الرئيس الأسد معزياً بشهداء المجزرة الإرهابية في الكلية الحربية بحمص: سورية بقيادتكم ستواصل انتصاراتها الظافرة ممهورة بدماء الشهداء «القومي» دعا إلى لقاء تضامني مع سورية الاثنين في قاعة الشهيد خالد علوان

أبرق رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الأمين أسعد حردان إلى رئيس الجمهورية العربية السورية ـ القائد العام للجيش والقوات المسلحة الدكتور بشار الأسد، مقدّماً أصدق مشاعر العزاء بشهداء المجزرة الإرهابية في الكلية الحربية بحمص.
وقال حردان في برقية التعزية، باسمي وباسم القيادة المركزية للحزب السوري القومي الاجتماعي وعموم القوميين الاجتماعيين في الوطن وعبر الحدود، نتوجه الى سيادتكم وعبركم الى قيادة الجيش وأسر الشهداء، بأحرّ التعازي بشهداء المجزرة الإرهابية التي ارتكبها الإرهاب ورعاته خلال حفل تخريج ضباط الكلية الحربية.
أضاف: إنّ هذه المجزرة الإرهابية تكشف للقاصي والداني حجم الإجرام الذي تغذيه قوى دولية وإقليمية والعدو الصهيوني، وبأنّ الحرب الإرهابية الكونية على سورية لا تزال مستمرة عبر المجازر والحصار الظالم.
وتابع: إننا إذ نؤكد وقوفنا الى جانب جيش تشرين في معاركه المصيرية لدحر الاحتلال والإرهاب، فكلنا ثقة بأنّ سورية بقيادتكم، ستواصل انتصاراتها الظافرة الممهورة بدماء الشهداء الذين هم طليعة انتصارتنا الكبرى.
وختم قائلاً: العهد أن نبقى على طريق الصراع في معركة دحر الإرهاب والدفاع عن السيادة والكرامة. والتحية لجيش تشرين الباسل في ذكرى حرب تشرين التحريرية. والرحمة لشهداء المجزرة وكلّ الشهداء.
إلى ذلك، دعا الحزب السوري القومي الاجتماعي إلى لقاء تضامني إدانة للمجزرة الإرهابية في الكلية الحربية بحمص، وتحية للشهداء وتضامناً مع سورية في مواجهة الإرهاب والحصار…
وذلك يوم الاثنين المقبل 9 تشرين الأول 2023 الساعة الخامسة عصراً، في قاعة الشهيد خالد علوان في بيروت.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى