الوطن

نشاطات

‭{‬ عرض رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التين مع النائب فيصل كرامي، الأوضاع العامّة وشؤوناً تشريعيّة.
‭{‬ استقبل رئيس تيّار «المردة» سليمان فرنجيّة في دارته في بنشعي، وفداً من «لقاء التوازن الوطنيّ» ضمّ: الزميل صلاح سلام، الدكتور سمير حمّود، غالب محمصاني، صائب مطرجي، عبدالله عبدالله والمهندسين جهاد وأحمد الشعّار، بحضور عضو المكتب السياسيّ في «المردة» فيرا يمّين، وجرى عرضٌ للتطورّات الأخيرة في لبنان والمنطقة، وفق بيان عن مكتب فرنجيّة.
‭{‬ بحثت السفيرة الأميركيّة في لبنان دوروثي شيا مع كلّ من رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي ورئيس الحكومة نجيب ميقاتي في عين التينة والسرايا، الأوضاع والمستجدّات في لبنان والمنطقة.
‭{‬ بحثت المنسّقة الخاصّة للأمم المتحدة في لبنان يوانا فرونتسكا مع وزير الخارجيّة والمغتربين عبدالله بوحبيب، التطوّرات الأخيرة في الجنوب اللبنانيّ وغزّة كما اطّلعت من بو حبيب على نتائج زيارته الأخيرة إلى نيويورك. وزارت فرونتسكا قائد الجيش العماد جوزاف عون، كما عرضت مع المدير العام للأمن العام بالإنابة اللواء إلياس البيسري في مكتبه، أوضاع النازحين السوريين والتطوّرات على الحدود الجنوبيّة اللبنانيّة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى