رياضة

لبنان يخسر من الإمارات في الدقيقة الأخيرة

خسر منتخب لبنان امام مضيفه الاماراتي بنتيجة 1 – 2 ، بعدما انتهى الشوط الاول 1 – 1، في المباراة الدولية الودية التي اجريت بينهما على ستاد آل مكتوم بنادي النصر في مدينة دبي. وافتتح البرازيلي المجنس كايو كانيدو التسجيل للامارات بكرة رأسية ارتدت من يد الحارس مهدي خليل الى سقف المرمى. وعادل كريم درويش بتسديدة من داخل المنطقة، حيث ارتدت كرته من الأرض نحو الزاوية العليا اليسرى للحارس الاماراتي خالد عيسى بعدما وصلته من رمية ركنية نفّذها حسن معتوق. وتألق الحارس مصطفى مطر في الشوط الثاني مباشرة بعد نزوله بديلاً من مهدي خليل المصاب (د75) حين ابعد كرة خطرة سددها عبدالله بخيت من ضربة حرة مباشرة، قبل أن تصطدم بالقائم الايمن. إلا أن البديل الاحتياطي سلطان العامري سجل لإصابة الفوز لأصحاب الأرض في الدقيقة 94 إثر كرة رأسية سددها الى يسار الحارس مطر.
وكان لبنان خسر الاسبوع الماضي امام مضيفته مونتينيغرو 2 – 3، في مباراته الاولى تحت قيادة مدربه الجديد الكرواتي نيكولا يورسيفيتش.
وسيخوض منتخب لبنان اعتباراً من 17 تشرين الثاني المقبل التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة لمونديال 2026 وكأس آسيا 2027، بلقائه فلسطين في دبي، في سياق التحضير لخوض نهائيات كأس آسيا التي ستستضيفها قطر في كانون الثاني المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى