رياضة

أرتيتا مدرب آرسنال قلق حول إصابة جيسوس

أبدى الإسباني مايكل أرتيتا مدرب نادي آرسنال الإنكليزي قلقه حيال إصابة مهاجمه البرازيلي غابريال جيسوس، بعدما خرج اللاعب من المباراة التي فاز بها الفريق اللندني على مضيفه إشبيلية الإسباني 2-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، بسبب إصابة في وتر الركبة. وسجّل الدولي البرازيلي هدفاً جميلاً ومرّر كرة الهدف الآخر لفريقه الذي أحرزه مواطنه غابريال مارتينيلي، ليستعيد المدفعجية توازنهم في المسابقة القارية، إثر الخسارة في الجولة السابقة أمام لونس الفرنسي 1-2.
وكال أرتيتا المديح لجيسوس، إلا أنّه اعترف بأنّه قلق حول الإصابة التي أجبرته على الخروج من الملعب في أواخر اللقاء «لقد أصيب في وتر الركبة واضطر إلى الخروج، أنا قلق بشأنه». وطمأن جيسوس مشجعي «المدفعجية» بعد المباراة قائلاً: «شعرت بشيء ما لكن دعونا نرى، لقد أجريت بعض الاختبارات مع الطبيب، لا يبدو الأمر كبيراً، ولكن دعونا نرى، سأجري فحصاً، أنا متأكد تماماً من أنه لن يكون هناك شيء».
واستهلّ جيسوس الموسم بإصابة في الركبة، ولم يستطع خوض مباراته الأولى سوى في أيلول، وسعى منذ ذاك الحين إلى استعادة مستواه. ورغم أنّه لم يسجّل سوى هدف واحد في الدوري الإنكليزي في سبع مباريات، إلا أنّه أحرز ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات في دوري الأبطال. وأضاف أرتيتا: «أنا سعيد حقاً، لقد كانت مباراة كبيرة للاعبين الكبار، وهو بحاجة إلى تقديم هذه اللحظات».
وتابع: «لقد جاء إلى هنا لسبب ما، لقد غيّر عالمنا، لقد جلب الكثير من الثقة والطاقة للفريق، الفريق يعتمد على هؤلاء اللاعبين للفوز بالمباريات، نحن بحاجة إلى لاعبين مثل هؤلاء».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى