رياضة

شراكة رسمية بين السعودية وريال مدريد

أعلن نادي ريال مدريد الإسباني توقيع اتفاقية تعاون مع البنك السعودي للاستثمار في خطوة جديدة للاستثمار الخارجي من جانب النادي الملكي. وأكد البنك السعودي للاستثمار توقيع صفقة رعاية رسمية مع نادي ريال مدريد، دون الكشف عن التفاصيل الخاصة بمدة العقد وقيمة الشراكة وآليتها.
وأشار ريال مدريد في بيانه الرسمي إلى أن مؤسسة البنك السعودي للاستثمار ستصبح بموجبها المؤسسة المالية البنك الرسمي للنادي في المملكة العربية السعودية. وأضاف النادي الملكي في بيانه أن هذا التحالف سيتيح للبنك السعودي للاستثمار التواصل مع مشجّعي ريال مدريد في السعودية وتقديم خدمات ومنتجات أفضل وتجارب فريدة تتكيف مع احتياجات عملائه وتفضيلاتهم الخاصة.
وأعرب إيميليو بوتراغينيو، مدير العلاقات في ريال مدريد عن سعادته بهذه الشراكة قائلاً: «نحن متحمّسون جداً لهذا التحالف، الذي سيتيح لنا بالنمو كناد وأيضاً لتعزيز العلاقات مع جميع مشجعينا في المملكة العربية السعودية، البلد الذي ينمو في مجال كرة القدم، كما أن الشراكة تأتي في وقت مثالي بالنسبة لنا لذلك فإننا نستقبله بحماس كبير ومع الأمل في أن تستمر الشراكة لسنوات عديدة».
من جانبه، قال فيصل العمران، الرئيس التنفيذي للبنك السعودي للاستثمار: «نحن سعداء للغاية باتفاقية التعاون هذه مع ريال مدريد، أحد أفضل الفرق في العالم، ونتطلع إلى تقديم تجارب فريدة لجماهير ريال مدريد في المملكة العربية السعودية ونريد الاستمرارية لهذه الاتفاقية».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى