رياضة

مشاركة شاغوري في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للمحركات المائية

شاركت رئيسة الاتحاد اللبناني للمحركات المائية الدكتورة كارلا شاغوري في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي UIM والتي أقيمت في العاصمة الهولندية أمستردام برئاسة رئيس الاتحاد الدولي رافاييل شيولي وكافة الأعضاء وبحضور ممثلي 24 بلداً منتسباً من أصل 65.
بعد اجتماع كافة لجان الاتحاد، تمّ انتخاب خمسة أعضاء جدد للمجلس الأعلى لإدارة الاتحاد والتي ستبدأ ولايتهم الجديدة من العام الحالي وحتى العام 2027، وهم البولوني فوجيودا جيرزي، السويدي غوستافسون كريستر، الايرلندي ديلون دينيس، الهولندي بويغ سيغبراند والإماراتي خالد المدفع فيما الدكتورة شاغوري والتي انتخبت خلال العام الماضي فستمتد ولايتها حتى العام 2026.
كما تخللّ الجمعية تعيين السويدي بيليه لارسون رئيس للجنة فورمولا 2 وحتى العام 2027، وبينما كن يطمح لهذا المنصب رئيس الاتحاد البرتغالي باولو فيريرا والذي لم يوفّق. ووضع المجتمعون روزنامة السنة المقبلة والتي تتضمن سباقات بطولات العالم.
وتقرّر في ختام الجمعية العمومية أن يقام الاجتماع المقبل في شهر شباط 2024 في مدينة جدة السعودية كخيار أولي والتي من المقرر أن تستضيف سباق E1 للزوارق السريعة الكهربائية وعلى الطاقة الشمسية وهو السباق الذي سيقام للمرة الأولى والخيار الثاني إقامة الاجتماع في دولة أوروبية تتم تسميتها لاحقاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى