أولى

أنصار الله: الأمل معقود على المقاومة في لبنان وفلسطين

أعلن المتحدث باسم حركة أنصار الله، محمد عبد السلام أنّ “الأمل بات معقوداً” على حركات المقاومة في فلسطين ولبنان “بعد عقود من يأس الشعوب من أنظمتها الرسمية”.
وأضاف عبد السلام، في منشور عبر موقع “إكس”، أنّ “الحركات المشبوهة التي رفعت راية الجهاد سقطت كلياً من وعي الشعوب، وقد تحقق فعلياً أنّها حركات ذات صناعة أميركية مهمتها إبعاد الأمة عن فلسطين”.
وسأل: “أين الحركات المشبوهة التي تناسلت كالسرطان في جسم الأمة، ورفعت رايات الجهاد شرقاً وغرباً وأشاعت الخراب والدمار في المنطقة؟ أين هي اليوم من معركة طوفان الأقصى”؟
وتابع: “كيف لحركات عالجت إسرائيل جرحاها كما حصل في سورية في السنوات الماضية، أن يأتي منها موقف ضدّ هذا الكيان المجرم الذي لا يتورّع أحد مجرميه عن التهديد بالقنبلة النووية ضدّ غزة”؟
وشدّد، في السياق، على أنّ “حركات المقاومة الفلسطينية واللبنانية، كانت ولا تزال لها الدور الكبير والبارز، في صون القضية الفلسطينية والانتصار لها في زمن الارتداد العربي الرسمي”.
وأوضح أنّ “ذلك شهادة لها بأنّها محلّ الأمل، وعليها الرهان، وهي أهلٌ للمسؤولية التي تحمّلتها، ومن موقعها وتجربتها هي أعلم بتقدير الموقف”، مؤكّداً أنّ “الشعوب ما عهدت بحركات المقاومة في فلسطين ولبنان إلاّ الوفاء للقضية وللأقصى ولدماء الشهداء”.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى