الوطن

حزب الله أحيا يوم شهيده باحتفال في الغازية بمشاركة وفد من «القومي» بيرم: غزة المدمّرة ستنتصر أمام مرأى العالم المجرم

أقام حزب الله احتفالاً تكريمياً أمام نصب شهداء الغازية تمجيداً وتكريماً للشهداء وإحياءً ليوم شهيده، حضره وزير العمل في حكومة تصريف الأعمال مصطفى بيرم، منفذ عام صيدا ـ الزهراني في الحزب السوري القومي الاجتماعي محمد غدار وناموس المنفذية علي عسيران وجمع من القوميين في مديرية الغازية وممثلون عن الأحزاب اللبنانية والفصائل الفلسطينية، وفعاليات سياسية واجتماعية وعلمائية وبلدية واختيارية وتعليمية وعوائل الشهداء وطلاب المدارس الذين حملوا صور الشهداء على طريق القدس.
وخلال كلمة له في الاحتفال، قال بيرم: «كنا نحمل هماً كيف نشرح للأجيال الصاعدة عن الجرائم الصهيونية وعن مجزرة «صبرا وشاتيلا» و»عين قانا»، فجاء رئيس حكومة العدو بنيامين نتنياهو ليقول لهذه الأجيال انظروا بأم العين حقيقة وصورة «إسرائيل»، وحقيقة جنود الاحتلال الذين يفرّون مذعورين كالفئران أمام بضعة مقاومين في غزة، يقومون بتفجير دباباتهم ويلعبون بها كلعبة البلاي ستايشن وحقيقته أنه جيش مجرم قاتل».
وأضاف بيرم: «إنّ غزة المدمّرة التي يُذبح أطفالها أمام مرأى العالم المجرم والمنافق الصامت الذي تخاذل معه البعيد والقريب هي صاحبة الأرض وستنتصر».
وفي احتفال آخر أقامه «معهد المنار الجامعي» في النبطية تكريماً للطالب الشهيد على طريق القدس علي عدنان ارطيل حضره مدير المعهد محمد عطوي ومسؤول التعبئة التربوية لحزب الله في منطقة جبل عامل الثانية حمزة شرف الدين وعائلة الطالب الشهيد بمشاركة الطلاب والطالبات، أكد الوزير بيرم «أنّ قوّتنا في أرضنا وسنبقى أعزاء».
وقال الوزير بيرم: «لقد عرفنا حقيقة الغرب المجرم خاصة بعد أحداث غزة التي كشفت حقيقتهم المجرمة وأسقطت كلّ شعاراتهم المزيّفة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى