الوطن

قاسم: معركتنا جميعاً تحريرُ الأرض والقدس

استقبل وكيل عميد العمل والشؤون الاجتماعية في الحزب السوري القومي الاجتماعي محمد إبراهيم بحضور ناموس العمدة أسامة الشيباني والناموس المساعد راغدة دياب، وفداً من حركة حماس ضمّ عضو القيادة السياسية ومسؤول العمل الجماهيري رأفت مرّة، عضو مكتب شؤون اللاجئين فضل طه، مسؤول العمل الجماهيري في منطقة بيروت محمد السايح ومسؤول العمل الإداري في العمل الجماهيريّ ربيع رضوان.
جرى خلال اللقاء تأكيد على أهمية التنسيق المشترك نقابياً وعمالياً اجتماعياً، لأنّ المعركة التي تخوضها مقاومة شعبنا في قطاع غزة ضدّ العدو الصهيوني، تتطلب كلّ أشكال الدعم والإسناد، وعلى الصعد كافة.
وأكد المجتمعون أنّ التضحيات الكبيرة التي قدّمها أبناء غزة وكلّ الفلسطينيين هي في سبيل استعادة الأرض والحقوق، والمقاومة اليوم تسيطر على الميدان وتنفذ عملياتها بكلّ دقة واحتراف، لافتين إلى أنّ الأهداف التي وضعها نتنياهو فشلت رغم الدعم الأميركي لهذا العدو الصهيونيّ.
ورأى المجتمعون أنّ “طوفان الأقصى” رسم مساراً جديداً على طريق الصراع. وهذا المسار سيستمرّ حتى تحرير فلسطين وزوال الاحتلال.
وحيّا المجتمعون صمود أبناء شعبنا في غزة وكلّ فلسطين، والشهداء الذي ارتقوا في مواجهة العدوان، مؤكدين أنّ التضحيات والدماء وحدَها تعبّد طريق النصر والتحرير والعودة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى