رياضة

اتحاد المبارزة يختتم بطولاته لقب القدامى لمحمود علي أحمد

اختتم الاتحاد اللبناني للمبارزة موسم بطولاته لعام 2023 بتنظيمه وبمناسبة عيد الاستقلال بطولات لبنان للقدامى (40 سنة وما فوق) على ملاعب نادي المون لاسال الرياضيّ في عين سعادة بمشاركة عدد من اللاعبين القدامى. وقد جاءت النتائج على الشكل التالي:
في سيف المبارزة، حلّ محمود علي أحمد من نادي البرج عينطورة في المرتبة الأولى بعد تغلبه في المباراة النهائية على اميل كرم من نادي سبورتنغ هاي فيما حلّ كل من توفيق شاهين وعماد نحاس من نادي المون لاسال في المرتبة الثالثة .
وفي فئة سلاح الشيش، حلّ ايضاً محمود علي احمد من نادي البرج عينطورة في المرتبة الأولى بعد تغلبه في المباراة النهائية على عماد نحاس من نادي المون لاسال، فيما حلّ كل من توفيق شاهين من نادي المون لاسال ورامي تيوقاري من نادي سبورينغ هاي في المرتبة الثالثة .
أما في فئة الحسام، فقد أحرز اللقب محمود علي أحمد من نادي البرج عينطورة بعد تغلبه في المباراة النهائية على توفيق شاهين من نادي المون لاسال، فيما حلّ كل من روجيه طانيوس من نادي البرج عينطورة وعماد نحاس من نادي المون لاسال في المرتبة الثالثة .في الختام، وبعد الاستماع الى النشيد الوطني والوقوف دقيقة صمت حداداً على أرواح الشهداء في لبنان وفلسطين، وزّعت الكؤوس والميداليات والشهادات على الفائزين.
ومُنح المدرب المخضرم سهيل سعد البالغ من العمر 89 عاماً كأساً تقديرية لجهوده ولكونه بطل فئة القدامى لما فوق السبعين عاماً. وتجدر الإشارة الى أن سعد انسحب من المشاركة لخضوعه لعملية المياه الزرقاء في عينه، وأكد نيّته المشاركة في السنة المقبلة.
ومنحت أيضاً سناء زهرالدين كأساً تقديرية لمشاركتها في البطولة ولكونها بطلة فئة الإناث للقدامى في المبارزة. قاد المباريات الحكمان الدولي زياد جلبوط وريتا أبو جودة (حكم آسيوي) تحت إشراف اللجنة الفنية برئاسة انطوان العنيسي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى