رياضة

نظراً لتواضع الحضور الجماهيري في السعودية محمد صلاح باقٍ في ليفربول ولن يغادر أوروبا!

كشفت شبكة «ليفربول إيكو» البريطانية عن عقبة قد تحول دون انتقال النجم المصري محمد صلاح إلى الدوري السعودي في المستقبل، وتحديداً بعد نهاية الموسم الحالي. وارتبط جناح ليفربول الإنكليزي خلال الفترة الماضية كثيراً بإمكانية الانتقال إلى دوري روشن مع وجود اهتمام من قبل ناديي الاتحاد والهلال السعوديين. وقدم الاتحاد السعودي عرضاً مادياً كبيراً في الصيف الماضي وصل إلى 150 مليون جنيه إسترليني، لكن في النهاية، رفض النادي الإنكليزي رحيله بطلب من المدرب، يورغن كلوب. وبحسب التقرير، هناك عقبة قد تغير من تفكير محمد صلاح وهي أن الدوري السعودي لا يشهد حضور الكثير من الجماهير مثلما يحدث في أوروبا.
وأكدت الشبكة أن المدرّجات في العديد من المباريات شبه خاوية، فمباراة الوحدة والخليج شهدت حضور 447 متفرجاً فقط! وكذلك مباراة الاتفاق وأبها في أيلول الماضي حضرها في المدرجات 976 متفرّجاً فقط، كما أن متوسط الحضور مع نصف الفرق في الدوري السعودي لا يتعدى 5 آلاف متفرج.
وترى شبكة «إيكو» أن الأندية في الدوري السعوديّ ربما لديها الأموال الكافية لإنفاقها على التعاقد مع اللاعبين، لكن ليس لديها القدرة على إقناع الجماهير بمشاهدة النجوم. وهذا ما قد يغير من تفكير محمد صلاح في فكرة الرحيل عن ليفربول وأوروبا بشكل عام مع نهاية الموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى