الوطن

لقاء سياسي لـ «حماس» في صيدا بحضور «القومي» عبد الهادي: المقاومة أجبرت العدو صاغراً على الرضوخ لشروطها

نظّمت حركة حماس لقاءً سياسياً في بلدية صيدا، بعنوان: «طوفان الأقصى بوابة التحرير» تحدث فيه ممثال الحركة في لبنان الدكتور أحمد عبد الهادي، وبحضور منفذ عام صيدا الزهراني في الحزب السوري القومي الاجتماعي محمد غدار وناموس المنفذية علي عسيران وممثلي الأحزاب والقوى والفصائل اللبنانية والفلسطينية.
تحدث عبد الهادي عن أسباب هذه المعركة ومآلاتها، مؤكداً صمود المقاومة وتصدّيها لقوات الاحتلال، محقّقة العديد من الإنجازات الميدانية.
كما أشاد بعطاءات شعبنا الصابر وصموده الأسطوري، على الرغم من كثافة القصف، والاعتداء على المدنيين وعلى البنية التحتية عن سابق الإصرار والترصّد.
وأكد عبد الهادي أنّ المعركة هي استثنائية بكلّ ما تحمل الكلمة من معنى، وأسّست لإزالة الكيان من الوجود، معتبراً أنّ هذه المعركة سيخلدها التاريخ كونها كسرت أسطورة الجيش الذي لا يُقهر، وحطمت منظومته العسكرية والأمنية، مشدّداً على أنّ المقاومة اتخذت قرارها بهذه المعركة حمايةً للقضية من الضياع والذوبان، ومن أجل وضع حدّ للانتهاكات والاعتداءات الصهيونية بحق شعبنا ومقدساتنا.
وأشاد عبد الهادي بأداء المقاومة البطولي في غزة وبصمود الشعب الفلسطيني، مؤكداً أنّ المقاومة تُدير المعركة بكلّ حكمة واقتدار، على الرغم من حجم الجرائم والمجازر التي يرتكبها الاحتلال، واستطاعت أن تجبر العدو على تحرير أسرانا وفق شروط المقاومة.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى