رياضة

نتائج قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا مواجهات سهلة للريال والسيتي وسان جيرمان

أسفرت قرعة ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقامة حالياً في مدينة نيون السويسريّة، عن مواجهة معقّدة لبرشلونة، ومواجهات سهلة لمانشستر سيتي، ريال مدريد، وبايرن ميونيخ، وباريس سان جيرمان.
وسيواجه برشلونة، حامل لقب الليغا، نابولي، بطل الكالتشيو، في مواجهة معقدة للفريق الكتالوني، الذي لا يُقدّم أفضل مستوياته في الفترة الأخيرة، وكذلك نابولي المترنّح هذا الموسم، لكنه تبقى محفوفة بالمخاطر لرجال المدرب تشافي هيرنانديز.
وأنصفت القرعة هذه المرّة باريس سان جيرمان، عندما أوقعته ضد ريال سوسييداد، فيما اصطدم ريال مدريد، بلايبزيغ في مواجهة تبدو على الورق لمصلحة الفريق الملكيّ.
وكانت القرعة الأسهل لمصلحة مانشستر سيتي، حيث سيواجه كوبنهاغن، في مواجهة تبدو محسومة للاعبي المدرب بيب غوارديولا، كما سيواجه بايرن ميونيخ، لاتسيو في مواجهة تبدو سهلة للفريق البافاري.
وجاءت باقي المواجهات متوازنة إلى حد ما، حيث سيلتقي إنتر ميلان “الوصيف”، أتلتيكو مدريد، فيما سيواجه أرسنال، وصيف البريميرليغ، بورتو، وكذلك مواجهة آيندهوفن وبوروسيا دورتموند.
وتُقام مباريات الذهاب أولاً على أرض فرق (بورتو، ونابولي، وباريس، وإنتر ميلان، وآيندهوفن، ولاتسيو، وكوبنهاغن، ولايبزيغ)، فيما ستُقام مباريات الإياب على أراضي منافسيهم.
وستُقام مباريات الذهاب أيام 13، 14، 20 و21 شباط 2024، فيما ستُقام مواجهات الإياب أيام 5، 6، 12 و13 آذار المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى