الوطن

نشاطات

البخاري وأماني خلال لقائهما أمس
  • ‭‬ عرَض رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي في مقرّ الرئاسة الثانية في عين التينة مع الأمين العام لحزب «الطاشناق» النائب هاغوب بقرادونيان، الأوضاع العامّة وآخر المستجدّات السياسيّة وشؤوناً تشريعيّة.
  • ‭‬ استقبل السفير السعوديّ لدى لبنان وليد بخاري في مقر إقامته في اليرزة، سفير الجمهوريّة الإسلاميّة الإيرانيّة في لبنان مجتبى أماني وجرى خلال اللقاء «استعراضٌ لأبرز التطوّرات السياسيّة الراهنة على الساحتين اللبنانيّة والإقليميّة، بالإضافةِ إلى العلاقات الثنائيّة بين البلدين، وتبادل الرؤى في العديد من القضايا والموضوعات ذات الاهتمام المشترك» وفقَ بيان.
  • ‬ التقى قائد الجيش العماد جوزاف عون، في مكتبه في اليرزة، نائب الأمين العام لوزارة الشؤون الخارجيّة والتجارة الأوستراليّة كريغ ماكلاشلان، يرافقه السفير الأوستراليّ في لبنان أندرو بارنز. وتناول البحث الأوضاع العامّة في البلد. واستقبل قائد الجيش السفيرة الأرجنتينيّة ماريا فيرجينيا رويز كينتار، في زيارة تعارف لمناسبة توليها مهمتها في لبنان. كما بحثَ مع نائبِ المنسّقة الخاصّة للأمم المتحدة في لبنان المنسّق المقيم ومنسّق الشؤون الإنسانيّة عمران ريزا، في شؤون لبنان والمنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى