الوطن

لقاء بين «القومي» و»جبهة النضال» في دمشق»: طوفان الأقصى معركة استراتيجية أظهرت عجز المحتلّ الصهيوني أمام إرادة شعبنا

استقبل الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد، في مكتب الأمانة العامة بدمشق، وفداً قيادياً من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضمّ رئيس المكتب السياسي – عضو القيادة المركزية للجبهة الوطنية التقدمية الدكتور صفوان سلمان، وأعضاء المكتب السياسي: العميد – عضو مجلس الشعب الدكتور أحمد مرعي، العميد طارق الأحمد ومحمود بكار، بحضور أعضاء المكتب السياسي في جبهة النضال: أبو جمال العسكر، أكرم عبيد، خالد دياب، ومسؤولة المكتب الصحافي راما قضباشي.
ووزع المكتب الصحافي في جبهة النضال بياناً عن اللقاء أشار إلى أنّ الجانبين ناقشا آخر التطورات على الساحة الفلسطينية والعربية والدولية، والمستجدات في قطاع غزة والضفة.
وأكد الجانبان انّ معركة طوفان الأقصى مثلت معركة استراتيجية أظهرت عجز المحتلّ الصهيوني أمام إرادة الشعب الفلسطيني ومقاومته البطلة.
وأشار الجانبان إلى أنّ المعركة جاءت بتوقيت هام، لجهة إفشال مخططات صهيونية أميركية لإنهاء وتصفية القضية الفلسطينية، كما أشاد المجتمعون بموقف دول وقوى محور المقاومة الذي ساند ودعم الشعب الفلسطيني في غزة، حيث الجبهات التي فتحت في مواجهة العدو الصهيوني الأميركي دعماً وإسناداً للشعب الفلسطيني ومقاومته التي هزمت الاحتلال، كما كان لجنوب أفريقيا دور عبر معركة المحكمة الدولية في لاهاي، والفعاليات الشعبية الملايينية التي عمّت عواصم العالم تنديداً بجرائم الاحتلال ودعماً لحقوق الشعب الفلسطيني.
واعتبر المجتمعون أنّ المحتلّ الصهيوني في مأزق حقيقي، أمام صمود وثبات الشعب الفلسطيني في غزة وتشبّثه بأرضه وبخيار المقاومة، ضدّ حرب الإبادة والمجازر التي يرتكبها العدو الصهيوني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى