الوطن

نشاطات

ـ استقبل رئيس مجلس النوّاب نبيه برّي وفداً من المديريّة العامّة لرئاسة الجمهوريّة ضمّ المدير العام للقصر الجمهوريّ أنطوان شقير، مدير المراسم والعلاقات العامّة الدكتور نبيل شديد ورئيس مجلس الأوسمة علي حمد. وسلَّم شقير رئيس المجلس التقارير السنويّة للمديريّة العامّة في رئاسة الجمهوريّة عن سنوات 2020 – 2021 و2022 كما جرى عرضٌ لأوضاع المديريّة.

ـ التقى المدير العام للأمن العام بالإنابة اللواء إلياس البيسري في مكتبه، سفيرَ الجزائر الجديد في لبنان رشيد بلباقي في زيارة تعارف وعرضَ معه الأوضاع العامّة وسُبل التنسيق بين السفارة الجزائريّة والمديريّة العامّة للأمن العام. وتمنّى اللواء البيسري للسفير الجزائريّ التوفيق في مهامه.

ـ بحثَ البطريرك المارونيّ الكاردينال بشارة الراعي في الصرح البطريركيّ في بكركي مع النائب فريد هيكل الخازن الأوضاع في البلاد. كما استقبل عضو تكتُّل «لبنان القويّ» النائب جورج عطالله الذي اكتفى بالقول بعد اللقاء «تناول البحث مختلف الأمور الراهنة محليّاً وإقليميّاً». ثم استقبل الراعي ممثّلة الأمين العام للأمم المتحدة في لبنان يوانا فرونتسكا ورئيس فرع مخابرات جبل لبنان العميد طوني معوَّض.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى