أنشطة قومية

استقبال للشهيد حسن حسين خليفة (عمار) في الغازية بمشاركة «القومي» وتشييع حاشد في الصرفند

نظم قطاع صيدا في حزب الله حفل استقبال خاصاً للشهيد على طريق القدس المجاهد حسن حسين خليفة (عمار) في ساحة العين الرئيسية في بلدة الغازية، قبيل تشييعه في بلدته الصرفند، بحضور وفد من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضمّ منفذ عام منفذية صيدا الزهراني محمد غدار وناموس المنفذية علي عسيران وشخصيات وفعاليات رسمية وسياسية وعلمائية وأهلية واجتماعية وممثلين عن الفصائل الفلسطينية والأحزاب اللبنانية ورؤساء بلديات ومخاتير تقدّمهم رئيس كتلة الوفاء للمقاومة النائب الحاج محمد رعد، ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، وحشد غفير.
تخللت التشييع كلمات لكل من معاون مسؤول منطقة جبل عامل في حزب الله الشيخ أحمد مراد، ورئيس الاتحاد العالمي لعلماء المقاومة الشيخ ماهر حمود، أكدا فيها على المضي في هذا الطريق حتى التحرير الكامل لكل تراب فلسطين مهما غلت التضحيات.

..ومشاركة «القومي
في لقاء سياسي في قناريت
وكان منفذ عام صيدا الزهراني في «القومي» محمد غدار، شارك في اللقاء السياسي الذي عقد بدعوة من الحاج عصام خليفة وتحدث فيه عضو المجلس السياسي لحزب الله الدكتور علي ضاهر في قاعة الحوراء – طريق قناريت.

.. وأمسية الشعر المقاوم
في البيسارية
من جهة أخرى لبت منفذية صيدا الزهراني في الحزب السوري القومي الاجتماعي ممثلة بعضو هيئة المنفذية محسن حمادة دعوة جمعية سوا – البيسارية لحضور أمسية الشعر المقاوم للشاعرين معروف فضل الله وأمل طنانا في مركز الجمعية في البيسارية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى