رياضة

بيان من نادي بيروت لكرة السلة يطالب الاتحاد بالتراجع عن قراره

اعتبرت إدارة نادي بيروت فيرست كلوب في بيان مذيل بتوقيع رئيس النادي نديم حكيم أن قرار الاتحاد اللبناني لكرة السلة بتوقيف اللاعب علي مزهر مباراة واحدة ومنعه من دخول الملعب وتغريمه 40 وحدة «استند إلى وقائع مغلوطة ومحرفة اختلقت عن قصد افترائياً واستند عليها قرار التوقيف».
وجاء في البيان: «ان علي مزهر لم يرتكب أي خطأ يستوجب اتخاذ قرار كهذا بحقه، لا بل على العكس ان اللاعب المذكور تعرّض خلال المباراة لأبشع أنواع الشتائم والإهانات التي نخجل من ذكرها منذ لحظة دخوله إلى ارض الملعب لغاية رحيله وشكلت الأفعال المذكورة جرماً جزائياً».
وشكر النادي رئيس الاتحاد أكرم الحلبي والأمين العام شربل رزق «اللذين اتخذا الإجراءات اللازمة مع القوى الأمنية والجيش اللبناني لتأمين سلامة لاعبي وإداريي النادي لتمكينهم من مغادرة الملعب بسلامة».
كما أسفت إدارة النادي لعدم شكر مزهر على مناقبيته والتزامه بالقوانين وقالت: «عوضاً عن أن يشكر اللاعب على مناقبيته والتزامه بالقوانين خلال المباراة وعدم قيامه بأي حركات استفزازاية، قام الاتحاد بتوقيفه بقرار مستند إلى وقائع مغلوطة ومشوّهة بنيت على تقرير مراقب المباراة في حين أنه لو شاهد طاقم الحكام أي «استفزازات» أو حركات أيدي من اللاعب علي مزهر لكان اتخذ الإجراءات اللازمة خلال المباراة».
وأضاف البيان: «بناء عليه نطلب من الاتحاد ان يتفضل ويزودنا بالإثباتات على ارتكاب علي مزهر أيّ من المخالفات التي اتهم بها».
وأملت إدارة نادي بيروت في ختام بيانها من اتحاد كرة السلة إعارة البيان الاهتمام اللازم «يهم نادي بيروت أن يكون قد وضح للرأي العام حقيقة الأمر لا سيما عدم صوابية القرار الصادر بحق اللاعب علي مزهر آملين من اتحاد كرة السلة إعارة البيان الحاضر الاهتمام اللازم».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى