رياضة

معركة الهروب من السقوط اشتعلت الساحل متصدّراً والغازيّة جدّد آماله

حقق فريق الشباب الغازية فوزاً هاماً على نادي طرابلس بنتيجة (1-0) في المباراة التي أقيمت على ملعب طرابلس البلدي ضمن الجولة الخامسة من سداسيّة الأواخر لدوري أندية الدرجة الأولى لكرة القدم. وسجل هدف الفائز الغاني اودواس ياو (د 4).
وبهذا الفوز رفع الشباب الغازية رصيده إلى 10 نقاط خالطاً كل أوراق معركة الهبوط، حيث تساوى مع الطرابلسيين بالرصيد نفسه.
من جهته، فاز فريق شباب الساحل على التضامن صور بنتيجة 2-0، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب العهد، وسجل الهدفين علي فقيه (85) وصمد قادري (90)، علماً أن الشوط الأول جاء متكافئاً. وبهذا الفوز، رفع الساحليون رصيدهم إلى 16 نقطة لينفرد “الأزرق” بصدارة الترتيب، مقابل 11 للتضامن.
كما تعادل فريقا الحكمة والأهلي النبطية بنتيجة (1-1) في المباراة التي أجريت على ملعب جونية البلدي. سجل للحكمة بوكنتا سار (28)، وعادل للنبطية حمزة بن أحمد زعق (45+3). ورفع الحكمة رصيده إلى 9 نقاط مقابل 8 للأهلي النبطية. وهما الاكثر تهديداً بالسقوط بلغة الأرقام.
وفي المباراة الثالثة ضمن الجولة الرابعة من المرحلة الأولى لسداسيّة الأوائل تعادل فريقا البرج والراسينغ بنتيجة (1-1)، في المباراة التي أقيمت عصر السبت على ملعب مجمع الرئيس فؤاد شهاب في جونية. تقدّم الراسينغ بواسطة لازار ارسيتش (الدقيقة 29 من ركلة جزاء)، وأدرك البرج التعادل عبر علي مرقباوي (46). وطرد الحكم محمد الحداد كل من شادي سكاف (البرج) وارسيتش (الراسينغ). وبهذه النتيجة بقي البرج في المركز الخامس برصيد 13 نقطة والراسينغ سادساً بـ9 نقاط.

مقالات ذات صلة

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى