الوطن

السفارة الروسية تدعو مواطنيها في لبنان للمشاركة في الانتخابات الرئاسية في 17 آذار

دعت السفارة الروسية في لبنان الناخبين الى لحظ تاريخ 17 مارس/ آذار 2024 حيث سيجري انتخاب رئيس روسيا الاتحادية.
ولإجراء التصويت في لبنان سيتمّ فتح مركز الاقتراع رقم 8186 Rossotrudnichestvo الكائن في قاعة المؤتمرات في مكتب تمثيلية (البيت الروسي) من الساعة 8.00 إلى الساعة 20.00 بتوقيت لبنان.
العنوان: بيروت، منطقة فردان، شارع رشيد كرامة، مبنى 7883.
يمكن لمواطني روسيا الاتحادية الذين بلغوا سن 18 عاماً ويقيمون بشكل دائم أو مؤقت على أراضي الجمهورية اللبنانية المشاركة في الانتخابات عند تقديم وثيقة هوية مواطن روسيا الاتحادية (جواز السفر، الجواز الداخلي، الخاص أو الدبلوماسي).
الى ذلك بدأت الحملة الانتخابية الإعلانية في كافة المناطق اللبنانية، حيث نشر مكتب التعاون اللبناني الروسي “روسليفان” لافتات إعلانية داعمة للرئيس الروسي فلاديمير بوتين.
وأكد رئيس المكتب محمد ناصر الدين “على أهمية رعاية هذا الحدث الانتخابي الذي يأتي في ظروف حساسة لا سيما أنّ الشعب الروسي يريد أن يقول للعالم أجمع إنه يقف وراء قيادة رئيسه الحكيمة ضدّ ما تتعرّض له بلادهم من هجمة غربية. وعليه يأتي دعم الرئيس فلاديمير بوتين للتأكيد على التمسك بالنهج الذي يتبناه في مواضيع، حماية روسيا، حقوق مواطنيها، وجودها كدولة نديّة فاعلة وفعالة دولياً، العائلة، الأسرى، نبذ كلّ ما هو مناف لتكوين البشرية، الأخلاق الإنسانية، احترام الأديان، والمشاركة”.
وأشار ناصر الدين الى “أنّ مكتب التعاون اللبناني الروسي سيؤمّن كافة الخدمات في يوم الانتخابات الرئاسية الروسية للناخبين، من خلال التوجيهات، والتسهيلات، وتأمين الخدمات في مركز الاقتراع”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى