أولى

أبو حمزة في يوم القدس: حاصروا السفارات

اعتبر الناطق العسكري باسم سرايا القدس أبو حمزة «أن المطلوب من الجميع اليوم هو التكامل والتناغم في الوقوف عند واجباتنا تجاه فلسطين الجريحة وعلى كافة الصعد والمستويات».
وقال أبو حمزة، في كلمة له بمناسبة يوم القدس العالمي: «نواصل برفقة فصائل المقاومة معركة طوفان الأقصى بعزم منقطع النظير وبإقدام وثبات ونسجل في كل يوم العديد من العمليات العسكرية».
وأعلن أن سرايا القدس ترفض الاحتلال ولن تسمح له بالاستقرار على أرض غزة، وقال: «على العدو الذي يفكر في البقاء واجتياح رفح أن يعيد حساباته جيداً، إذ يبدو أنه لم يلتقط الإشارة جيداً».
وشدّد على أن المعركة مستمرة على قاعدة وحدة الساحات في اليمن ولبنان والعراق، متوجهاً بالتحية لـ»الجماهير العربية التي خرجت عن صمتها في الأردن وخاصة في عمّان بعشرات الآلاف» قائلاً: «إننا نتابع حضوركم ونفخر بكم»، وأضاف: «لأهل الأردن نقول: حضوركم بدأ ينتقل إلى مصر والجزائر والكويت والبحرين والعديد من البلدان والعواصم في رسالة واحدة مفادها، أن شعوبنا العربية ما زالت بخير وأن الدماء الزكية في فلسطين بدأت بإحياء الملايين من جديد».
ودعا أبو حمزة لـ»المشاركة والنفير في يوم القدس العالمي في كل العواصم العربية والأجنبية»، قائلاً: «حاصروا السفارات الصهيونية والأميركية وازحفوا نحو حدود فلسطين ولا تبرحوا أماكنكم حتى يعود الأمن والسلام إلى رحاب أهلكم في فلسطين».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى