رياضة

الدوري الأميركي بكرة السلة للمحترفين بيليكانز يخسر نجمه في مواجهة كينغز

يفتقد نيو أورليانز بيليكانز خدمات نجمه زيون وليامسون في المواجهة الحاسمة أمام ساكرامنتو كينغز اليوم الجمعة في ملحق المنطقة الغربية من دوري السلة الأميركي للمحترفين «NBA»، بسبب تمزّق في عضلة الفخذ. وقال النادي في بيان رسمي إن فحص الرنين المغناطيسي أكد الإصابة وسيغيب وليامسون لنحو أسبوعين.
مع الإشارة إلى أن وليامسون (23 عاما) سجّل 40 نقطة مع 11 متابعة في المباراة الأخيرة التي خسرها فريقه بيليكانز أمام لوس أنجليس ليكرز الثلاثاء (106-110) وغادر الملعب قبل 3.19 دقائق من نهاية المباراة وجاءت الإصابة بعد السلة التي سجلها وقادت فريقه إلى التعادل 95-95 حيث بدا أنه يتألم بعد تسجيلها قبل مغادرته الملعب بقليل.
ولا يزال وليامسون الذي أعاقت الإصابات مسيرته في الملاعب، يبحث عن أوّل مشاركة له في الأدوار الإقصائية منذ وصوله إلى «NBA» كأفضل اختيار في «درافت» 2019.
ورغم أن فريقه تأهل إلى الدور الأوّل من الـ»بلاي أوف» في 2022، فإنه غاب عن موسم 2021-2022 بسبب تعافيه من كسر في الساق، كما غاب أيضاً عن مباراة الملحق في الموسم الماضي.
ويتأهل الفائز من مواجهة الجمعة لمواجهة متصدر المنطقة أوكلاهوما سيتي ثاندر في الدور الأول. وفاز بيليكانز في جميع مبارياته الخمس أمام كينجز في الدوري المنتظم، حيث خاض وليامسون 4 منها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى