أنشطة قومية

عميد التربية والشباب في «القومي» التقى طلبة جامعيين في منفذية سلمية وممثلين عن فريق ألوان وتحدث عن «دور الطلبة والشباب في تحصين المجتمع»

نظّمت نظارة التربية والشباب في منفذية سلمية في الحزب السوري القومي الاجتماعي لقاءً لمجموعة من الطلبة الجامعيين وممثلين عن فريق ألوان التطوّعي الشبابي مع عميد التربية والشباب ايهاب المقداد، تحت عنوان: «دور الطلبة والشباب في تحصين المجتمع».
العميد إيهاب المقداد أشار إلى أن الحديث عن دور الطلبة والشباب في تحصين المجتمع، يعني أننا نتحدث عن مسؤولية ملقاة على عاتقهم، وهم جديرون بتحملها لأنهم الأكثر حيوية وفاعلية في العطاء والإبداع على الصعد كافة، خصوصاً عندما يكون هذا الجيل حاملاً قضية يدافع عنها وينتصر لها.
وتناول عميد التربية والشباب، المخاطر التي تواجه جيل الشباب بشكل عام، معدّداً ومفنداً الآفات التي تهدّد هذا الجيل، لا سيما النشء الجديد، ومبيناً السبل الناجعة لمواجهة الآفات والتصدّي لها بما يصون المجتمع ويحصّنه ويجعله منيعاً في مواجهة التحديات.
وأفرد عميد التربية والشباب حيزاً من كلمته التوجيهية للحديث عن البطولة والإرادة والتصميم والصراع والتحدي والنجاح، وكلها تشكل أساسات البناء المتين للإنسان المجتمع، لا سيما الجيل الجديد.
وختم مؤكداً أنّ العقيدة القومية الاجتماعية عقيدة محيية وأبناء هذه العقيدة المشبعين إيماناً بها، جديرون بالمستقبل وهم رسل قيم الحق والخير والجمال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى