الوطن

عميد التربية والشباب في «القومي» يدين العدوان على التلامذة ويعزي بأستاذ الفيزياء الشهيد في النبطية: دليل إضافي على أنّ هذا العدو العنصري المجرم لا يميّز بين طفل ورضيع وشيخ ورجل وامرأة

أدان عميد التربية والشباب في الحزب السوري القومي الاجتماعي إيهاب المقداد العدوان الصهيوني الوحشي الذي استهدف مجموعة من تلامذة متوسطة شوكين الرسمية أثناء انتقالهم إلى مدرستهم.
وخلال اتصال أجراه مع مديرة المتوسطة السيدة نسرين حسين شعيب، اطمأن عميد التربية والشباب على الأطفال المصابين من جراء العدوان، وأكد بأنّ استهداف العدو للتلامذة الأطفال دليل إضافي على أنّ هذا العدو العنصري المجرم لا يميّز بين طفل ورضيع وشيخ ورجل وامرأة.
مديرة المدرسة شكرت عميد التربية والشباب على اتصاله واطمئنانه على التلامذة والهيئة الإدارية والتعليمية في متوسطة شوكين الرسمية، وأكدت بأنّ العدو لن يستطيع منع أطفالنا من تحقيق أحلامهم ولا من تلقي العلوم مهما فعل. وأنّ طلاب لبنان عامة والجنوب خاصة هم مستقبل الوطن الذي نراه حراً قوياً.
من جهة أخرى، تقدّم عميد التربية والشباب بأحرّ التعازي للعائلة التربوية في لبنان عامة، وفي ثانوية حسن كامل الصباح في النبطيّة خاصة، باستشهاد الأستاذ المقاوم محمد علي ناصر فران أستاذ مادة الفيزياء في الثانوية المذكورة إثر الغارة التي استهدفت سيارته.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى