النجمة يضمّ السبليني

ضمن استعداداته للموسم المقبل، ضمّ فريق النجمة إلى صفوفه رسمياً مهاجم الأهلي صيدا ومنتخب لبنان الأولمبي محمود سبليني، ليعزّز صفوف بطل لبنان.

وبرز سبليني 21 سنة في المشاركات القارية الأخيرة لمنتخبي لبنان للشباب والأولمبي، وهو يعتبر من أبرز المواهب الشابة في الملاعب اللبنانية. وقد وردته عروض عدة من فرق محلية أخيراً.

ويستعد سبليني حالياً مع المنتخب الأولمبي بإشراف الإيطالي جيوزيبي جيانيني، لتصفيات أولمبياد «ريو دي جينيرو 2016».

وفي إطار استراتيجيته المستقبلية، أنهى النجمة ضم مجموعة من اللاعبين الصاعدين استعداداً لموسم 2014 2015. وانضم اللاعبون الجدد من فرق وأكاديميات محلية، وأبرزهم طارق حمود مواليد 1996 وبلال ناصر الدين 1996 وزاهر حسن 1996 من الشباب العربي، ويوسف الحاج مواليد 1997 من الجبل مجدلبعنا، وهو ابن نجم النجمة ومنتخب لبنان السابق جمال الحاج، وحسن مهنا من أكاديمية «إدفانسد سوكر أكاديمي»، ومصطفى كساب من الأنصار، ونزيه ترمس وحسن سليمان وآدم كلش وحسن بكري وعلي حجازي وأحمد عكاوي من دون نادٍ .

إصابة مهاجم الراسينغ رستم

تعرض مهاجم الراسينغ بول رستم إلى إصابة بالغة خلال مباراة فريقه الاستعدادية مع الشباب الغازية، على ملعب بلدية بيروت في قصقص.

أصيب رستم إثر اصطدام مع أحد لاعبي الفريق الجنوبي بجرح بالغ نتج منه نزيف، ما استدعى نقل اللاعب إلى المستشفى حيث خضع لـ15 غرزة في وجهه.

وقال رئيس النادي جورج فرح لموقع «كورة»: إن رستم سيأخذ قسطاً من الراحة لبضعة أيام قبل أن يستأنف الاستعدادات مع فريقه للمشاركة في كأس النخبة، التي يلعب فيها فريق «القلعة البيضاء» أولى مبارياته مع النجمة بطل الدوري في 26 آب الحالي.

وأسفرت المباراة الاستعدادية للموسم الجديد عن فوز الراسينغ 2 1، سجلهما هداف الدوري الماضي عدنان ملحم والوافد البرازيلي الجديد كاماراغو.

وكان الراسينغ تعاقد مع ظهير الصفاء والأنصار السابق محمود كجك بالإضافة إلى اللاعبين ضياء برو وسامر شحادة إلى جانب لاعب لبناني يلعب في أفريقيا هو مايكل دوغلاس.

وفي إطار المباريات الإعدادية أيضاً، فاز النبي شيت الصاعد حديثاً إلى دور الأضواء على شباب الساحل 3 1 على ملعب الأنصار. وسجل للفائز السنغالي شيخ ديوك 2 وعلي بزي، ولشباب الساحل مصطفى شاهين.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى