كلية طلال أبو غزاله للدراسات العليا في إدارة الأعمال تحتفل بتخريج طلابها

احتفلت كلية طلال أبو غزاله للدراسات العليا في إدارة الأعمال ـ الجامعة الألمانية ـ الأردنية، بتخريج الفوج الثامن من طلبة الماجستير برعاية رئيس الديوان الملكي الأردني الدكتور فايز الطروانة.

ونظم الاحتفال في المسرح الرئيسي لمجمع الملك حسين للأعمال، في حضور رئيس الجامعة الألمانية ـ الأردنية الدكتور نظير أبو عبيد، وزير الصناعة والتجارة السابق مها العلي، وزير التعليم العالي السابق العين الدكتور أمين محمود المستشار الأعلى لشؤون التعليم لمجموعة طلال أبو غزاله، مجموعة من الوزراء والسفراء والعمداء ورؤساء جامعات طلال أبو غزاله في المنطقة.

ووجه أبو غزاله «الشكر الجزيل إلى راعي الحفل وكلّ القائمين على إنجاح الكلية لتكون من الكليات التي تقدم أفضل تعليم عال على المستوى الدولي»، لافتاً إلى أنّ «أفضل مثال لخريجي الكلية مها العلي التي تسلمت واحدة من أهم الحقائب الوزارية في الحكومة». وتوجه إلى الطلبة قائلاً: «أنتم قادة المستقبل الذين سيديرون احتياجات سوق العمل، فكلّ خريج منكم هو قائد للمستقبل، وكلّ واحد منكم هو من عائلة مجموعة طلال أبو غزاله، ووجد لخدمة هذا الوطن في ظل صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين».

وختم: «نسعى في الكلية دائماً إلى توفير بيئة فريدة ومحيط خاص ليتعلم الطالب كيف يصنع المعرفة، إيماناً من الكلية بأنّ المستقبل لمن يصنع المعرفة والتي هي ستصنع الثروة. ومؤسسة الاعتماد الدولي لإدارة الأعمال FIBAA باتت تمنح الكلية الاعتماد دون مراجعة ومتابعة، لثقتها بأنّ الكلية تسعى إلى تطوير برامجها لتكون وفق أعلى المعايير تطبيقا لرؤيتها بتقديم الأفضل».

وأعرب رئيس الجامعة الألمانية ـ الأردنية الدكتور نظير أبو عبيد عن فخره بـ«الشراكة ما بين الجامعة الألمانية وكلية طلال أبو غزاله، فهذا مثال واضح على الشراكة الناجحة ما بين القطاعين العام والخاص التي تأتي وفقاً لتوجيهات الملك عبد الله الثاني ابن الحسين»، موضحاً أنّ «الكلية ومنذ تأسيسها رفدت الاقتصاد الوطني وبيئة الأعمال بكفاءات علمية مؤهلة ومدربة في مجال إدارة الأعمال من شأنها تعزيز مسيرتنا التنموية، وإضافة بعد نوعي للموارد البشرية الأردنية التي نفخر ونعتز بها».

وتحدث باسم الخريجين الطالبة روان محمد مصطفى هاها.

ثم سلم راعي الحفل والدكتور طلال أبوغزاله الخريجين والبالغ عددهم 95 خريجاً شهاداتهم. وكان الأول على الخريجين محمد سامي جعرون، والثاني رائد محمد صبيح عوايص، والثالث كل من غيداء محمد علي، مفتاح، وعبير كمال شعلان.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى