توقيف مطلوب بجرم ترويج مخدِّرات وسائق فان صدم آليات لقوى الأمن

أعلنت المديرية العامة لقوى الأمن الداخلي – شعبة العلاقات العامة البلاغ التالي أنه «في محلة السويقة – طرابلس، ونتيجة للمتابعة والرصد، تمكنت قوة من مكتب مكافحة المخدرات الإقليمي في الشمال في وحدة الشرطة القضائية من توقيف أحد أخطر المطلوبين المدعو: خ. د. مواليد عام 1996، سوري ، وهو مطلوب بموجب 65 مذكرة توقيف، و30 بلاغ بحث وتحرٍّ بجرم ترويج مخدرات.

وضبط في حوزته 7 أكياس صغيرة بداخلها 12 غراماً من مادة السيلفيا، وكيس صغير بداخله 6 غرامات من مادة حشيشة الكيف، إضافة إلى 8 حبات ريفوتريل ومبلغ من المال. التحقيق جار بإشراف القضاء المختص».

وعلى صعيد آخر اشارت المديرية إلى أنه بتاريخ 25 حزيران الماضي وأثناء إقامة حاجز تابع لمفرزة سير الضاحية الجنوبية في محلة طريق المطار، أقدم سائق سيارة «فان» على تخطي الحاجز عنوة وبسرعة فائقة وصدم دراجتين آليتين تابعتين للمفرزة متسبباً بأضرار جسيمة بهما وتمكن من الفرار الى جهة مجهولة.

ونتيجة للاستقصاءات والتحريات المكثفة، تمكنت مفرزة الضاحية القضائية في وحدة الشرطة القضائية، من معرفة هوية الفاعل وتوقيفه بتاريخ 2/8/2016 في محلة الشويفات – التيرو قرب الأجنحة الخمسة على متن سيارة الـ «فان» ذاتها، بعد أن قام بتصليحها ووضع لوحة مغايرة عليها، وهو: ق. ج. مواليد عام 1993 لبناني والتحقيق جار بإشراف القضاء المختص.

وفي مجال أمني آخر، أفيد أن مجهولين أطلقوا أعيرة نارية من سيارة «بيكانتو» داخل سوق بعلبك التجاري، باتجاه سائق السيارة العمومية حسني عثمان ما أدى إلى اصابته ونقل إلى مستشفى في بعلبك للمعالجة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى