الاجتماعي في مأزق والنابلسي يلوّح بالانسحاب!

لوّح رئيس نادي الاجتماعي اللبناني لكرة القدم عبد الله النابلسي، إلى إمكانيّة انسحاب فريقه من الدوري المقبل في حال لم تتأمّن له الموازنة الكافية.

وقال النابلسي شارحاً وضع النادي في ضوء جملة من المتغيّرات: «الأجواء الحاليّة لا تبشّر بالخير، والإمكانات الماليّة الحاليّة لا تمكّننا من المشاركة المشرّفة في الدوري. وفي حال استمر الوضع على ما هو عليه، فسنضطر للانسحاب من الدوري المقبل».

وكشف النابلسي أنّ موازنة ناديه تأثّرت بتقليص حجم المساعدة الماليّة الممنوحة من قِبل رئيس الحكومة السابق نجيب ميقاتي إلى النصف من 200 ألف دولار الموسم الماضي إلى 100 الف دولار هذا الموسم ، ونفس الأمر حصل مع نادي طرابلس، إلّا أنّ الصوت لم يرتفع. ولفتَ النابلسي أنّ ناديه كان يعاني من العجز المالي أيضاً، حتى خلال الموسم الماضي. مبيّناً أنّ ناديه أوقف مشاريع التعاقد مع اللاعبين الأجانب، ولافتاً إلى أنّ فريقه سيشارك في بطولة كأس التحدّي باللاعبين المحليّين فقط. موضحاً بأنّ الاجتماعي كان ينوي التعاقد مع أحد المدرّبين العراقيّين، لكنّه عدل عن الأمر، مفضّلاً الإبقاء على المدرّب الحالي عبد الرحمن بلّة، وهو أحد لاعبي الفريق السابقين. هذا، ومن المتوقّع أن تعقد جمعيّة عموميّة في منطقة قبّة النصر بُغية وضع محبّي النادي وأنصاره وداعميه أمام مسؤوليّاتهم، على أن يصدر القرار المناسب لمواجهة المقبل من الأيام بعد التشاور. فهل سيشارك الاجتماعي بصفوف ضعيفة مترهّلة تقوده إلى الدرجة الثانية، أم أنّ هناك بارقة أمل ستُعيد الابتسامة إلى جماهير النادي العريق في اللحظة الأخيرة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى