جوزيف حبوش يودّع الصفاء

بسبب ظروفه المهنيّة، أعلن لاعب فريق الصفاء لكرة القدم جوزف حبوش، اعتزاله اللعبة والملاعب، وعلّق حبوش حول الأمر: «وصلت إلى مرحلة تحتاج إلى قرار مصيريّ ما بين إكمال مسيرتي في ميدان كرة القدم التي تجري في عروقي، والتفرّغ لعملي وتأمين مستقبلي المهنيّ والمعيشيّ، فكان الخيار الصعب والمر بالنسبة إليّ بترك كرة القدم».

وأضاف حبوش، الذي جاء إلى لبنان قبل عامين قادماً من الولايات المتحدة الأميركية، حيث كان يقيم هناك مع أسرته: «أشكر من أعماق قلبي جمهور الصفاء وإدارته ولاعبيه لتعاونهم معي خلال العامين الماضيين، اللذين كانا الأجمل في حياتي. وأتمنّى لهذا النادي كل التوفيق».

… والمحمد سيغيب شهراً عن النجمة

بناءً على ما أظهرته الصور الشعاعيّة والفحوص الطبيّة، سيضطر مهاجم النجمة حسن المحمد، للغياب عن فريقه لفترة تقارب الشهر، نظراً لإصابته بتمزّق في عضلة الفخذ. وكان المحمد تعرّض للإصابة خلال المباراة الوديّة التي جمعت النجمة مع الإخاء الأهلي في بحمدون، وانتهت بالتعادل السلبي. وستكون مشاركته غير مؤكّدة مع بداية الدوري اللبناني لكرة القدم، حيث سيستهلّ حامل كأس لبنان مسيرته بمواجهة الراسينغ في 11 أيلول المقبل. مع الإشارة إلى أنّ خط هجوم النجمة يفتقد حالياً لجهود المهاجم محمود سبليني، الذي بدأ يتماثل للشفاء من إصابة لحقته في الرباط الصليبي.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى