صيني يوصي بثروته لكلبه!

خرق مسن صيني يبلغ من العمر 71 عاما روتين الأحداث، حين كتب وصية لكلبه يستطيع الأخير بموجبها وراثة كل أموال هذا المسن، بعد موته، وهي «ثروة» تقدر بـ 80 ألف يوان، أي ما يعادل 12 ألف دولار، بعد موته.

وذكرت المصادر أن الرجل الصيني المسن فان تسيونو، الذي ينحدر من إقليم خيلونتسيان في شمال شرق الصين، توجه إلى مأوى الحيوانات وأخبر الإدارة هناك أنه قام بكتابة وصية توريث لكلبه، وانه ينوي التبرع له بمبلغ 80 ألف يوان. وهذا المبلغ يشكل الثروة التي جمعها المسن الصيني طيلة حياته. ويأمل فان تسيونو أن تكون الأموال التي يتبرع بها بمثابة معاش شيخوخة لكلبه الأليف.

وأشارت المصادر إلى أن فان تسيونو ربى كلبه منذ أن كان جروا، وهو «الفرد الوحيد» في عائلته، إذ توفي الابن الوحيد للمسن وهو لم يتجاوز بعد السادسة من عمره، في حادث سير مروع. وبعدها توفيت زوجته بسبب المرض. ثم فقد فان تسيونو كلبه في العام الماضي، لكنه بمساعدة الجيران، تمكن من الوصول إلى مكانه. وقال بعد الحادث إنه لن يترك الكلب وحيدا مرة أخرى، لأنه لا يملك أحدا غيره. وهو يفضل الموت على أن يفقد كلبه مجددا.

وقال تسيونو إنه عانى مؤخرا من العديد من النوبات والجلطات، ولا تهمه نفسه بقدر ما يهمه كلبه، وقد اتخذ هذه الخطوة لأنه يريد أن يكون متأكدا من أن كلبه سيعيش حياة كريمة بعد وفاته. وبدوره، يبدو الكلب مخلصا جدا لصاحبه، فدائما يسير الى جانبه ولا يترك أحدا يقترب منه.

وأكدت إدارة مأوى الحيوانات المحلية، موافقتها على رعاية الكلب بعد وفاة صاحبه، لكنها امتنعت عن أخذ الأموال.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى