مديرية صور في «القومي» زارت المعالم القومية في ضهور الشوير

نظّمت مديرية صور التابعة لمنفذية صور في الحزب السوري القومي الاجتماعي، زيارة إلى ضهور الشوير شملت موقع عرزال الزعيم، دار سعاده الثقافية الاجتماعية، النُّصب التذكاري لحضرة الزعيم، ونُصب شهداء جبهة المقاومة. وشارك ضمن الوفد ناموس منفذية صور عباس فاخوري وأعضاء هيئة المديرية ومجموعة من القوميين والمواطنين.

رافق الوفد في جولته ناظر الإذاعة والإعلام في منفذية المتن الشمالي هشام الخوري حنا، الذي ألقى كلمة ترحيبية أما دار سعاده الثقافية، لافتاً إلى أنّ ضهور الشوير هي بلدة العزّة والكرامة ومنها بزغ نور النهضة القومية.

وأشار الخوري حنا، إلى أن دار سعاده الثقافية الاجتماعية، التي وضع حجر الأساس فيها الأمين أسعد حردان خلال تولّيه رئاسة الحزب، ارتفع بنيانها بفعل تصميم قيادة الحزب ومساهمات القوميين والأصدقاء المادية والمعنوية، وهي ستشكّل صرحاً نهضوياً يشعّ ثقافة ومعرفة.

وقال: إن هذا الصرح يؤكد أن ثقافة القوميين هي ثقافة الإعمار ووحدة المجتمع وبناء الإنسان المجتمع على قيم الحق والخير والجمال، وهو أبلغ ردٍّ على القوى الظلامية التي تمتهن الهدم والقتل والتفتيت، والتي كانت قد هدمت منزل الزعيم إبان الحرب.

من جهته، أكد ناموس منفذية صور عباس فاخوري، أن هذه الزيارة، هي فاتحة لسلسلة من الزيارات على مستوى المنفذية، تحية لسعاده، وللاطلاع على الانجاز الكبير الذي تحقق ببناء دار سعاده الثقافية الاجتماعية.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى