نشاطات

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري، في عين التينة، المنسق العام للأمم المتحدة في لبنان سيغريد كاغ وعرض معها الأوضاع الراهنة في لبنان والمنطقة.

التقى رئيس «كتلة المستقبل» النيابية الرئيس فؤاد السنيورة، في مكتبه في بلس، السفير الكويتي في لبنان عبد العال القناعي، وكان الاجتماع مناسبة لاستعراض الأوضاع في لبنان والمنطقة من مختلف الجوانب، إضافة إلى العلاقات الثنائية بين البلدين.

عرض وزير الداخلية والبلديات نهاد المشنوق مع سفيرة الولايات المتحدة الأميركية في لبنان اليزابيت ريتشارد، العلاقات الثنائية من جوانبها كافة. وكانت جولة أفق حول مجمل التطورات على الساحتين اللبنانية والعربية في ضوء المستجدات القائمة. وتناول البحث سبل دعم قوى الأمن الداخلي من خلال برامج تدريبية.

كما جرى التطرق إلى تحضيرات المؤتمر الدولي حول المهاجرين واللاجئين، الذي سيعقد الشهر المقبل في نيويورك.

وبحث المشنوق مع النائب سيمون أبي رميا الاستحقاقات الوطنية وعلى رأسها موضوع رئاسة الجمهورية، إضافة إلى ملفات أخرى لها علاقة بقضاء جبيل.

وكان أبي رميا زار أيضاً، وزير الشباب والرياضة العميد عبد المطلب الحناوي في مكتبه في الوزارة، وتداول معه ملفات رياضية ودعاه إلى حضور اجتماع لجنة الشباب والرياضة النيابية المقبل الذي سيتناول موضوع تنظيم وتحديد ملاك وزارة الشباب والرياضة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى